التفاصيل الكاملة لحريق معرض أهلا رمضان في المنيا.. «لم يتبقى شيء»

حريق معرض أهلا رمضان بملوي
حريق معرض أهلا رمضان بملوي

رصدت عدسة 'أهل مصر' أثار الحريق الهائل الذي اندلع في معرض أهلا رمضان في مركز ملوي جنوب محافظة المنيا، بدون وقوع أي خسائر بشرية.

التفاصيل الكاملة لحريق معرض أهلا رمضان في مركز ملوي جنوب المنيا

ورصدنا تدمر معرض أهلا رمضان بمركز ملوي، بالكامل من جراء الحريق الهائل الذي اشتغل به في الساعات الاولي من صباح الاثنين، حيث لم يتبقى من المعرض سواء حطام، وذلك بعدما اندلعت النيران في كافة الجوانب المعرض.

السيطرة على حريق بمعرض اهلا رمضان بملو جنوب المنيا

وفي وقت سابق، تمكنت الحماية المدنية بالمنيا، من السيطرة على حريق اندلع بمعرض أهلا بمدينة ملوي، دون وقوع أي إصابات بشرية.

حريق معرض أهلًا رمضان بالمنيا

حيث تلقت الأجهزة الأمنية إخطارا من غرفة عمليات النجدة، يتضمن وقوع حريق بمعرض أهلا رمضان الكائن بحي وسط مدينة ملوي، جنوب المنيا المجاور لإدارة ملوي التعليمية.

انتقلت على الفور الأجهزة الأمنية بقسم شرطة ملوي، وقوات الحماية المدنية، وجرى الدفع بـ سيارات إطفاء، والسيطرة على الحريق ومنع امتداده للمناطق المجاورة، وأتت النيران على معظم محتويات المعرض، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

حريق معرض أهلا رمضان بالمنيا

الحماية المدنية تسيطر على حريق اندلع بسباخ بلدي مجاور لمحطة وقود بالمنيا

وعلى جانب آخر، سيطرت قوات الحماية المدنية في محافظة المنيا، علي حريق محدود، اندلع بسباخ زراعية بلدي، 'روث مواشي'، وحشائش جافة بقطعة أرض زراعية، ملاصقة لمحطة وقود، بطريق المحولات في ناحية ماقوسة، وهي تتبع الوحدة المحلية لبني محمد سلطان، وذلك دون إصابات بشرية أو خسائر مادية.وقال اللواء هاني بدوي رئيس مركز ومدينة المنيا، في بيان أصدرته الوحدة المحلية لمدينة المنيا، إنه تلقى إخطارا من الوحدة المحلية لقرية بنى محمد سلطان، تفيد السيطرة علي حريق بسباخ بلدي بقطعة أرض زراعية، على طريق المحولات أمام مساكن قرية ماقوسة التابعة للوحدة المحلية لبني محمد سلطان.

وأضاف، أنه فور الإبلاغ عن الحريق تم السيطرة عليه ومنع امتداده، دون خسائر في الأرواح بالتعاون مع رجال الإطفاء وقوات الحماية المدنية، وذلك بحضور عصام معبد رئيس الوحدة المحلية لقرية بني محمد سلطان، والدكتور عبد الظاهر حسن نائب رئيس مركز ومدينة المنيا.

وقد رجحت التحريات الأولية أن الحريق اندلع بسبب إلقاء أحد المارة لعقب سيجارة مشتعل، وقد تم إخماد الحريق الذي نشب بسباخ بلدي، ملقاة على حافة قطعة أرض زراعية ملاصقة لمحطة وقود، دون أي أضرار.

حريق معرض أهلا رمضان بالمنيا

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً