اعلان

افتتاح تجريبي لـ5 مشروعات بقريتي أبو مناع بحري وغرب بقنا

جانب من الافتتاح
جانب من الافتتاح

اختتم اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، جولته الميدانية بمركز دشنا، بإطلاق إشارة التشغيل التجريبي لعدد من المشروعات الخدمية التي تم تنفيذها ضمن المبادرة الرئاسية 'حياة كريمة '، رافقه العميد محمد كمال المشرف على تنفيذ مشروعات حياة كريمة بالمحافظة، والنائب محمد كمال موسى عضو مجلس الشيوخ.

جانب من الافتتاح

نقطة إسعاف أبومناع بحري

وأطلق محافظ قنا إشارة التشغيل التجريبي لنقطة إسعاف أبو مناع بحري وتتكون من مبنى من طابق واحد على مساحة 280 م2، وتحتوي على 'سكن للطاقم الطبي، غرفة مولد، غرفة تحكم ، 2 جراج لسيارات الإسعاف'.

جانب من الافتتاح

مركز شباب أبومناع بحري

كما افتتح رفع كفاءة مرکز شباب أبو مناع بحري والواقع على مساحة 12870 م2، والذي يضم ملعب نجيل صناعي ومبنى من طابقين يحتوي على 'غرفة حضانة، صالة جيم ، صالة ألعاب، صالة أنشطة، غرفة الكنترول، مكاتب إدارية'. 

جانب من الافتتاح

مجمعا خدمات المواطنين بقريتي أبومناع غرب وفاو قبلي

كما دشن التشغيل التجريبي لمجمع خدمات المواطنين بأبو مناع غرب ومجمع خدمات المواطنين فاو قبلي، والذي يتكون كل واحد منهما من 3 طوابق و مساحة 420 م2 ويحتوي على' مركز تكنولوجي، سجل مدني، مكتب تموين، شهر عقاري، بريد، مكتب تضامن اجتماعي، وحدة محلية'، ورفع كفاءة وحدة التضامن الاجتماعي بفاو قبلي، والتي تقع على مساحة 225 م2، ومكونة من طابقين وتحتوي على' 3 غرف تأهيل، غرفة عزل، 3 غرف حضانة، غرفة وحدة اجتماعية، 3 غرف ورش تدريب، مشورة اقتصادية، وحدة تدخل مبكر'.

مجمع خدمات المواطنين

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نيويورك تايمز: السنوار لم يغادر خان يونس