العثور على جثة فتاة محترقة بقرية ملوكة ببنى سويف

أرشيفية
أرشيفية

شهدت محافظة بنى سويف، اليوم الثلاثاء، واقعة العثور على جثة فتاة محترقة مجهولة الهوية مشتعل بها النيران بقرية ملوكة التابعة لمركز ببا، وتم استدعاء سيارات الإسعاف وقوات الأمن إلى موقع الحادث.

حادث قرية ملوكة بمركز ببا ببني سويف

وانتقلت قوات الأمن بمركز ومدينة ببا ببني سويف، إلى موقع الحادث بقرية ملوكة ، وتم تشكيل فريق بحث لكشف غموض وملابسات الواقعة، وأسباب الوفاة، وتم التوجيه بسرعة إنتقال سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث ونقل الجثة إلى المستشفى.

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف ببني سويف إلى مكان الحادث ونقل الجثة إلى مستشفى ببا المركزي، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتحرير محضر بالواقعة.

لغز العثور على جثة مسن أمام مستشفى بمنطقة الوايلي | المصري اليوم

جثة

العثور على جثة فتاة مجهولة الهوية بقرية ملوكة بمركز ببا ببني سويف

وتلقى اللواء أسامة حلمي مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف إخطارًا من اللواء منصور الدغيدي مدير المباحث الجنائية يفيد بالعثور على جثة مشتعل بها النيران لفتاة مجهولة الهوية بالقرب من الزراعات بقرية ملوكة دائرة مركز ببا، ويوجود علامات شبهه جنائية، نقلت الجثة إلى مشرحة مستشفى ببا المركزي بناءً على تعليمات جهات التحقيق.

مستشفى ببا المركزي

واستقبلت مستشفى ببا المركزي ببني سويف، جثة فتاة تبلغ من العمر 15 سنة، وتم استدعاء الطبيب الشرعي لإجراء الكشف الطبي عليه، والوقوف على ملابسات الواقعة، وأسباب الوفاة، وتم إيداع الجثة بالمستشفى لحين تسليمها إلى ذويها عقب العثور عليهم، وجار تحرير محضر بالواقعة وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية المتبعة للوقوف على ملابسات الواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً