اعلان

"بوكس رمضان" أحدث تقاليع البورسعيدية.. والفانوس الصيني يتصدر المشهد بأسعار زمان

"بوكس رمضان" أحدث تقاليع البورسعيدية
"بوكس رمضان" أحدث تقاليع البورسعيدية

شهدت أسواق محافظة بورسعيد إقبالا كبيرا من المواطنين على شراء الفوانيس الصيني، حيث ظهرت بأشكال جديدة، ومتنوعة، وبأسعار متفاوتة، فظهرت بأشكال لشخصيات رمضانية مثل عمو فؤاد، بوجي وطمطم وغيرهم من الأشكال التي تميزت بألوان مبهجة.

فوانيس بوجى و طمطمفوانيس رمضان

بوكس رمضان أحدث تقاليع البورسعيدية

كما ظهر 'بوكس رمضان' وهو عبارة عن هدية للمرتبطين، أو المتزوجين، يكون صندوق من الخشب، أو الكرتون وبداخله المصحف، وشخصية رمضانية.

فانوس السندريلافوانيس رمضان

فوانيس عمو فؤاد وبوجي وطمطم وسندريلا

قال محمد عباس بائع فوانيس رمضان، إن أسعار الفوانيس هذا العام رخيصة مقارنة بالأعوام الماضية، والأشكال متنوعة، وهي لشخصيات محبوبة بالنسبة للأطفال مثل 'عمو فؤاد، بوجي وطمطم، سندريلا'، وهناك إقبال كبير على شرائها.

عمو فؤاد فوانيس وزينة رمضان

فانوس السندريلا الأكثر مبيعًا للكبار والصغار

وأضاف، أن الفوانيس الصيني أسعارها تبدأ من ٩٠ جنيها، ١٢٠,١٥٠ وحتى ٢٥٠ جنيها.

وأشار إلى أن فانوس السندريلا لم يقبل على شرائه الأطفال فقط، بل السيدات يعتبرونه زينة في الفاترينات الخاصة بمنازلهم وسعره ساعد على ذلك، حيث إن سعره ١٥٠ جنيها.

فانوس بوجى و طمطمفوانيس رمضان

الفانوس الصاج زينة رمضان بشوارع بورسعيد

وتابع بائع الفوانيس، أن محافظة بورسعيد لها طالع خاص في الاحتفال بالشهر الكريم، لذا حرصت على وجود الفوانيس الصاج بجميع أحجامها، لأنها تستعمل كزينة في الكافتيريات، والمحلات، وفي شوارع المدينة، وأسعارها متفاوتة وتبدأ من ٣٥٠ وحتى ٦٥٠ جنيها.

بوكس رمضان هدية المتزوجين و المرتبطين ببورسعيد فوانيس وزينة رمضان

بوكس رمضان هدية المتزوجين والمرتبطين

واستطرد، حرصت على عمل هدية رمضان للمرتبطين والمتزوجين، وبشكل جديد، مثل هدايا عيد الحب، فقمت بعمل 'بوكس رمضان' وهو عبارة عن بوكس من الخشب، أو كرتونة ورقية، ووضعت بداخلها شخصية رمضانية محببه للكبار والصغار، مصحف شريف، قلة رمضان الملونة، وجدت إقبال كبير عليها من الكبار وخاصة المرتبطين لأن سعرها ١٥٠ جنيها، فبدل من شراء فانوس رمضان لخطيبته أو زوجته، فيشتري البوكس أجمل وأرخص.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بسبب حسام حسن.. كواليس صدام الأهلي مع اتحاد الكرة