اعلان

أخبار المنيا اليوم.. إصابة 4 أشخاص في حادث منفصلين

نشرة اخبار المنيا
نشرة اخبار المنيا

شهدت محافظة المنيا، اليوم الثلاثاء، عددًا من الأحداث المهمة، وترصد أهل مصر، في هذا التقرير أهم أخبار المنيا اليوم، وذلك على النحو التالي:

اسعافنقل المصابين

إصابة 4 أشخاص في حادث منفصلين بالمنيا

شهد الطريق الصحراوي الغربي حادث انقلاب سيارة ربع نقل أمام مدخل مركز ملوي، بسبب السرعة، مما أسفر عن إصابة 3 أشخاص، فيما أصيب شاب إثر انقلاب دراجته النارية بمدينة المنيا.

تلقى اللواء أسامة عبد العظيم مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، بانقلاب سيارة ربع نقل بالطريق الصحراوي الغربي، أمام مدخل مركز ملوي.

أحمد لاعب كاراتيه «كفيف» بدرجة دكتوراه في اللغة العربية والفلسفة بالمنيا: الرياضة هي حياتي

'الحمد لله ربنا أعطاني البصيرة التي عوضتني عن ضياع البصر'، بتلك الكلمات بدأ أحمد محمد حميدة، لاعب منتخب مصر للكاراتيه لذوي الاحتياجات الخاصة، حديثه لجريدة 'أهل مصر' موضحًا أنه بدأت مشاكله مع النظر وعمره 5 أعوام، حيث أصيب بمرض التهاب الشبكية، وهو المرض الذي يقوم بزوال العين تدريجيًا حتى يصل إلى انعدام الرؤية.

وأضاف ابن محافظة المنيا، قائلًا: وقتها كان يجب علي أن أتحدى فقدان بصري، وأن أحاول أن أصنع كيان لي في الحياة، لذلك بدأت مع لعبة الكونغ فو، في سن 8 أعوام ولكن بسبب بصري حيث أن اللعبة تحتاج الى حركة أكبر وسرعة رد فعل، تحولت إلى لعبة الكاراتيه في سن ١١ عامًا.

خريطة بأماكن تقديم فحص المقبلين على الزواج بالمنيا

أعلنت مديرية الصحة بالمنيا تخصيص 10 مراكز طبية بمراكز المحافظة التسع لاستقبال وفحص المقبلين على الزواج، ضمن مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية للفحص الدقيق للمقبلين على الزواج.

وقالت مديرية الصحة في بيان لها أنه تم توزيع المراكز العشرة على مراكز المحافظة التسع، باستثناء مركز ومدينة المنيا تم تخصيص مركزين لهما وتحتوي المراكز الطبية على غرف المشورة لتقديم المشورة الطبية للمقبلين على الزواج.

مجلس جامعة المنيا: صرف مكافأة 1000 جنيه للعاملين بمناسبة شهر رمضان

اجتمع مجلس جامعة المنيا اجتماعه الدوري برئاسة د. عصام الدين صادق فرحات القائم بأعمال رئيس الجامعة، وبحضور السادة عمداء الكليات، ومدير مركز ضمان الجودة والاعتماد، والمدير التنفيذي للمعلومات، والمستشار القانوني وأمين عام الجامعة أعضاء المجلس، ورئيس اتحاد طلاب الجامعة.

وفي مستهل الجلسة أكد د. 'فرحات' على مواصلة الجهود والمتابعة الحثيثة من عمداء الكليات بما يسهم في الارتقاء في حسن سير العملية التعليمية بالفصل الدراسي الثاني، ومتابعة جداول هيئة التدريس، والانتهاء من نشر كل المقررات الدراسية وتوقيع العقود خلال هذا الأسبوع، ودعم الخطط التنفيذية للأنشطة الطلابية التي تستهدف رفع وعي الطلاب، وتنمية مهاراتهم في كل المجالات

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وفاة الشيخ هزاع بن سلطان بن زايد آل نهيان