اعلان

رئيس جامعة الزقازيق يهنئ فريق هوكي الشرقية بالفوز ببطولة أفريقيا للمرة الـ26

رئيس جامعة الزقازيق يستقبل فريق هوكى الشرقية
رئيس جامعة الزقازيق يستقبل فريق هوكى الشرقية
كتب : مي كرم

استقبل الدكتور خالد الدرندلي رئيس جامعة الزقازيق، فريق هوكي الشرقية، وقدم التهنئة إلى مجلس إدارة نادي الشرقية الرياضي، والجهازين الفني والإداري بمناسبة الفوز ببطولة أفريقيا للهوكي للمرة الـ26 في تاريخه، خلال البطولة الثانية والثلاثون التي أقيمت في كينيا وشارك فيها 12 فريقًا، حيث تمكن منتخب هوكي الشرقية من الفوز على فريق غانا بأربعة أهداف مقابل هدفين.

رئيس جامعة الزقازيق يثمن إنجاز فريق هوكي الشرقية

وثمن رئيس الجامعة، على إنجاز الفريق، والظهور المتميز طوال مباريات البطولة، والذي تم تكليله بإضافة لقب جديد للنادي ضمن إنجازاته الحافلة ببطولات الهوكي على المستوى القاري.

وأهدى مجلس إدارة نادي الشرقية، برئاسة الدكتور حمدي مرزوق درع النادي لرئيس الجامعة تقديرًا لدور الجامعة في تيسير الإجراءات الطبية قبل سفر الفريق إلى كينينا، بالإضافة إلى دور الجامعة الريادي في العملية التعليمية وخدمة المجتمع الشرقاوي.

هوكي الشرقية يحصل علي البطولة الأفريقية للمرة الـ26 في تاريخه

يذكر أن فريق هوكي الشرقية هو حامل اللقب التاريخي للبطولة وحقق موسوعة جينيس العالمية بالفوز ببطولة إفريقيا 26 مرة من إجمالى 32 بطولة إفريقية، ليتربع على عرش القارة الإفريقية ببطولات هي الأكثر في تاريخ اللعبة للأندية الإفريقية، إضافة إلى فوز الفريق ببطولات الدوري والكأس والسوبر على المستوى المحلي، بجانب فوز الفريق الأول لهوكي السيدات بأول بطولة أفريقية في تاريخ الرياضة المصرية النسائية عام 2019.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر: وفد من حماس يصل القاهرة خلال يومين لاستكمال مفاوضات الهدنة