اعلان

عميد «تجارة القناة»: جامعتنا تلعب دورا تنمويا بمشاركة جميع كلياتها

د. سلوى فراج، عميد كلية التجارة جامعة قناة السويس
د. سلوى فراج، عميد كلية التجارة جامعة قناة السويس

قالت الدكتورة سلوى السعيد فراج، عميد كلية التجارة جامعة قناة السويس والمشرف بكلية التجارة الدولية بالجامعة الأهلية بالإسماعيلية، إن جامعة قناة السويس تقوم بدور تنموي بجميع كلياتها وكوادرها المتعددة وأبرزها كلية التجارة، مضيفة أن كلية التجارة ذات كثافة سواء إدارية أو أكاديمي.

د. سلوى فراج

عميد «تجارة القناة»: الكلية تسعى للحصول على الجودة العالية من خلال البرامج المتميزة

وأكدت 'فراج'، في تصريحات خاصة لـ«أهل مصر»، أن كلية التجارة كلية متميزة بجميع فروعها وبرامجها وأقسامها وتسعى للحصول على الجودة العالية لتبني جيلًا من خلال البرامج المتميزة، كما أن شعبة الدراسة الإنجليزية تناسب سوق العمل بمفردات هذا العصر ويوجد برامج متعددة FMI وBIS بالإضافة إلى الأنظمة المتعددة الخاصة بالساعات المعتمدة لتوفير سوق العمل بإقليم قناة السويس.

وأشارت عميد كلية التجارة، إلى أن الدكتور ناصر مندوب رئيس جامعة قناة السويس يسعى للاتفاقيات وإبرام بروتوكولات التعاون المشتركة لتصبّ في صالح طالب مؤهل ذو كفاءة تناسب سوق العمل، مشيرة إلى دوره الريادي واهتمامه بقضايا التعليم كأولويات.

د. سلوى فراج

وأوضحت أن جامعة قناة السويس لها 7 كليات مختلفة لهم برامج بالجامعة الأهلية الجديدة، وأن كلية التجارة لها برنامجين خاصين بالمحاسبة اللوجستية والعلاقة الدولية وإدارة الأعمال، وسيُطرح برنامجين آخرين، وسنفصل الجامعة الأهلية بكل كوادرها ومجلس الأمناء الخاص بها.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
هل سقطت أم أسقطت مروحية الرئيس الإيراني؟.. مفاجأة: انفجار حدث في الجو (تحليل كامل)