اعلان

رجال الشرطة بالفيوم يتبرعون بدمائهم للمرضى

التبرع بالدم
التبرع بالدم

نظمت مديرية أمن الفيوم تحت إشراف اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير الأمن، بالتنسيق مع قطاع الخدمات الطبية والجهات المختصة حملة للتبرع بالدم.

تبرع رجال الشرطة بدمائهم

رجال الشرطة بالفيوم يتبرعون بدمائهم للمرضى

وقد شارك الحملة عدد من رجال الشرطة من قوة المديرية.

وفي هذا الصدد أعرب القائمون على الحملة عن خالص شكرهم وامتنانهم لجميع المتبرعين من رجال الشرطة ضباط وافراد وجنود على هذا الدور الإنسانى، الذى يسهم فى إنقاذ حياة العديد من المرضى والمصابين.

يأتي ذلك في إطار استمرار الدور المجتمعى لأجهزة وزارة الداخلية، من خلال تفعيل المبادرات الإنسانية فى شتى المجالات لاسيما المساهمة فى رعاية المرضى.

التحقيق في إصابة 12 شخصا إثر تصادم سيارتين بالفيوم

كما شهدت محافظة الفيوم حادث على اثره، قررت النيابة العامة، فتح التحقيق في واقعة إصابة 12 شخصا، في حادث تصادم بين سيارة ملاكي، وأخري أجرة، بالطريق السياحي لبحيرة قارون بمحافظة الفيوم، وذلك لمعرفة أسباب وملابسات الحادث وإن كان هناك شبهة جنائية من عدمه.

وكانت قد تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بلاغا يفيد بوقوع حادث تصادم سيارتين ملاكي وأجرة بالطريق السياحي لبحيرة قارون بمحافظة الفيوم، على الفور انتقلت قوات الأمن وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وتم نقل المصابين إلى مستشفي إبشواي المركزي، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

إخطار الجهات الأمنية

وتلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم إخطارا من شرطة النجدة جاء مفاده وقوع حادث تصادم سيارتين بالطريق السياحي لبحيرة قارون، وعلى الفور انتقلت قوات الأمن برفقة سيارات الاسعاف وبالمعاينة تبين تصادم سيارة ملاكي، وأخري أجرة، مما اسفر عن إصابة 12 شخص وتم نقل المصابين إلى مستشفى ابشواي المركزي.

وحررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

وعلي الفور انتقلت قوة من الشرطة، وسيارات الإسعاف الي مكان الحادث، وتبين إصابة 12 شخصا، وتم نقل المصابين الي مستشفي إبشواي المركزي، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأهلي يواجه الألومنيوم والزمالك ضد بروكسي فى كأس مصر