اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. علاج 1342 مواطنا مجانا وإطلاق فعاليات مؤتمر الأورمان الثالث

نشرة اخبار الأقصر
نشرة اخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الأربعاء، العديد من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر أخبار الأقصر اليوم.

الفعاليات

علاج 1342 مواطنا مجانا بجنوب الأقصر ضمن قافلة مجلس الوزراء الطبية

تابع الدكتور محمد محمود رزق رئيس مركز ومدينة الطود، جنوب الأقصر، والدكتور محمد شعبان من الأمانة العامة لمجلس الوزراء، والدكتور غانم علي بسطاوي مدير إلادارة الصحية بالطود، القافلة الطبية التي أقيمت بمركز شباب الندافين بحاجر قرية العديسات قبلي، والتي نظمتها اللجنة الطبية العليا والاستغاثات بمجلس الوزراء وجامعة طنطا وذلك ضمن القوافل الطبية الموسعة للقرى الأكثر احتياجاً لعلاج... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

مرافق الأقصر: تحرير 2084 محضرا متنوعا خلال فبراير الماضي

أوضح العقيد خالد الغول مدير إدارة شرطة المرافق بالأقصر أنه على مدار شهر فبراير، تم شن عدد من الحملات على مراكز ومدن المحافظة بالتنسيق مع رؤساء المدن لضمان تحقيق الانضباط والتصدى للمخالفين للقانون، وأشار الغول إلى أن حملات فبراير، أسفرت عن تحرير٥٩٣ محضر إشغال،٢٨٦ محضر بائع متجول، ٢١٤ محضر نظافة عامة،٣١٩... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

رئاسة إسنا تعلن انتهاء أعمال دهانات وترميم الأرصفة وتطوير كورنيش النيل

أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة إسنا برئاسة اللواء هشام السعدى رئيس المركز، اليوم الأربعاء، عن انتهائها من أعمال دهانات وترميم الأرصفة وتطوير كورنيش النيل بالمدينة، وأوضحت الوحدة المحلية أنه تم إعادة دهانات الأرصفة بدءا من منطقة ميدان بنيتو مرورا بميدان الصحة وكورنيش النيل وحتى حديقة إسنا الجديدة وذلك... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

إنطلاق فعاليات المؤتمر الثالث للاورام تحت شعار «صعيد بلا سرطان» بالاقصر

نظم مستشفى شفاء الأورما لعلاج الأورام بالمجان بمحافظة الأقصر المؤتمر السنوي الثالث للمستشفي، والذي يعقد فى الفترة من 1 حتى 3 الجاري تحت شعار 'صعيد بلا سرطان'، وذلك تحت كلا من الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان، و الدكتورةنيفين قباج وزيرة التضامن الاجتماعي، وتحدث دكتور عادل العدوى، وزير الصحة السابق، ورئيس مجلس ادارة مؤسسة شفاء الاورمان، فى افتتاح المؤتمر، أن مستشفى شفاء الاورمان من... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة المصري البورسعيدي والبنك الأهلي في الدوري الممتاز (لحظة بلحظة) | التشكيل