اعلان

أخبار قنا اليوم.. إصابة سيدة سودانية سقطت من قطار وسجن طالب 15 عاما

نشرة اخبار قنا اليوم
نشرة اخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم الأربعاء، عددًا من الأحداث الهامة التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

إصابة سيدة سودانية سقطت من قطار نجع حمادي

أصيبت سيدة سودانية الجنسية، اليوم الأربعاء، إثر سقوطها من قطار في محطة سكة حديد نجع حمادي، شمال محافظة قنا، وتم نقلها بواسطة سيارة إسعاف إلى المستشفى، لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

قطار - أرشيفية

طقس قنا اليوم أول مارس 2023.. دافئ مشمس نهارًا والصغرى 13 درجة

يشهد طقس قنا اليوم 1 مارس 2023، طقس مشمس دافئ نهارًا، فيما تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يكون الطقس بارد ليلًا، فيما تسجل درجات الحرارة بالمحافظة 32 درجة للعظمى و13 درجة للصغرى، وفقا لهيئة الأرصاد الجوية.

طقس قنا اليوم

السجن 15 عاما لطالب وبراءة آخر بتهمة قتل شخص بقنا

قضت محكمة جنايات نجع حمادي، في محافظة قنا، برئاسة المستشار طارق يسري مصطفى، وعضوية المستشارين طلال محمد عبد الحميد رضوان، ويوسف فهمي عبد الرحمن صقر، وأمانة سر ياسين حسن مهران، وكرم الطاهر، وأسامة الأمير، بمعاقبة طالب بالسجن 15 سنة، لاتهامه بقتل شاب، بقرية السنطا في مركز دشنا.

محكمة نجع حمادي

انطلاق الحملة القومية لتحصين الماشية ضد الحمى القلاعية بقنا.. السبت

أعلن اللواء أشرف الداودى محافظ قنا، عن انطلاق أولي الحملات القومية خلال عام 2023، لتحصين الماشية ضد الحمى القلاعية وحمى الوادى المتصدع، بدءا من يوم السبت الموافق 4 مارس 2023 بجميع مراكز المحافظة والقرى التابعة لها، وذلك فى إطار خطة الهيئة العامة للخدمات البيطرية والتى تهدف إلى الحفاظ على الثروة الحيوانية.

تحصين الماشية - أرشيفية

نائب محافظ قنا يتابع حادث تصادم سيارة نقل ثقيل تابعة لشركة الغاز الطبيعي

انتقل الدكتور حازم عمر نائب محافظ قنا، رافقه اللواء صموئيل عطا الله نائب مدير أمن قنا، إلى موقع اصطدام سيارة نقل ثقيل تابعة لشركة الغاز الطبيعي H U مع سيارة نقل محملة مواسير بجوار الشرطة العسكرية بمدينة قنا، وذلك بتكليف من اللواء أشرف الداودي محافظ قنا.

جانب من المتابعة

نتيجة مسابقة جماعة مناهضة التدخين والمخدرات بتعليم قنا

أعلنت مديرية التربية والتعليم بقنا نتيجة مسابقة جماعة مناهضة التدخين والمخدرات التي نظمتها الإدارة العامة للأنشطة التربوية بين مدارس المديرية بمراحلها الثلاث.

مديرية التربية والتعليم بقنا

وفاة طالب جامعي خلال رحلة مأساوية إلى الإسكندرية.. وحقوق قنا تنعيه

شهدت قرية النواهض التابعة لمركز أبوتشت في محافظة قنا واقعة صادمة وقصة حزينة، عقب وفاة طالب بكلية الحقوق بقنا في حادث انقلاب ميكروباص أثناء ذهابه لمحافظة الأسكندرية، ‏وسط حالة من الحزن الشديد بين الأهالي، خاصة أنه كان يتمتع بحسن الخلق، ومعروف بشهامته وحبه للجميع.

الطالب المتوفى

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مصر وبوركينا فاسو (2-1) في تصفيات كأس العالم (لحظة بلحظة) | هدف أول لـ بوركينا