اعلان

أم مينا الجزارة بعد تكريمها من الرئيس: مكنتش مصدقة وربنا عوّضني (فيديو وصور)

'ربنا يخليك لينا يا ريس ودا شرف ليا ولأولادي'، بتلك الكلمات بدأت مريم رؤوف الشهيرة 'بأم مينا' السيدة التي تعمل جزارة حديثها لجريدة 'أهل مصر' بعد تكريمها اليوم، من قبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال زيارته في محافظة المنيا لافتتاح عدد من مشروعات 'حياة كريمة' بالمحافظة.

أم مينا

"أم مينا" الجزارة بعد تكريمها من الرئيس السيسي بالمنيا: مكنتش مصدقة

وأضافت بنت قرية البرشا التابعة إداريا لمركز ملوي جنوب محافظة المنيا، لـ'أهل مصر'، أنها تفاجأت بالتواصل معها بأن الرئيس عبد الفتاح السيسي سوف يكرمها خلال زيارته للمنيا، قائلة: 'حد تواصل مع ابني مينا وقال له إن الرئيس هيكرمنى وده جيه صدفة وأنا مكنتش مصدقة ولما أكدوا ليّا قولت ده فخر وأنا مستهلش إن الرئيس يكرمني'.

أم مينا

وتابعت أشهر جزارة في محافظة المنيا، أن 'تكريم الرئيس فخر عظيم وهذا تعويض من ربنا عن تعبي على مدار السنوات الماضية بعد رحيل زوجي من أجل تربية أبنائي'.

وأشارت 'أم مينا'، إلى أن زوجها توفي قبل أكثر من 20 عامًا وترك لها طفلين 'مينا' الذي كان عمره عامين وشقيقته 'مارينا' وكان عمرها 4 أعوام ولم يترك لهم من حطام الدنيا أي شئ، لذلك كان يجب عليها التحدي من أجل تربيتهم'.

أم مينا

وتابعت: 'بعد رحيل زوجي الناس هنا في القرية قالوا إن شهرين بالكتير وسوف أتزوج وأترك أبنائي'، متابعة: 'سمعت كلام كتير من الناس بس مكنتش بركز مع كلامهم ده حتى ناس قالت إن زوجها كان بيعمل في شركة وأرسلت فلوس لي وهذا لم يحدث'.

أم مينا

وأكدت أن اقتحامها مهنة الجزارة جاء نظرًا لحبها لها خاصة أنها في مرحلة الطفولة كانت تعمل مع والدها كما أن أشقائها يعملون في المهنة، مضيفة: 'أمي قالتلي خذي الممبار وبيعيه واكسبي منه عشرين جنيه بدل ما تستلفي منّي'.

أم مينا

واستطردت: بالفعل بدأت ببيع 'الممبار' وبعدها إنتقلت للعمل مع شقيقي في محل الجزارة الخاص به ومن بعدها اعتمدت على نفسي ونزلت السوق وقمت بشراء 'دبيحة' واستلفت سكاكين وبعدها ربنا كرمني، متابعة أنها علمت نجلها 'مينا' المهنة وقامت بتزوجيه كما أنها أيضا زوجت نجلتها.

أم مينا

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والهلال (1-1) في ديربي الرياض بالدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جوووووول التعادل للهلال