اعلان

بعد تكريم الرئيس السيسي.. محمد أنور لاعب منتخب مصر: هتباهى بالتكريم طول العمر (صور)

محمد انور
محمد انور

أعرب محمد أنور الشهر بمكشة، لاعب منتخب مصر لكرة اليد والسلة لذوي الاحتياجات الخاصة، عن شكره للرئيس عبد الفتاح السيسي على تكريمه له، خلال زيارته لمحافظة المنيا، قائلا: 'تكريم الرئيس وسام على صدري وهفضل افتخر بيه طول العمر'.

محمد أنور

وأضاف ابن محافظة المنيا، أن كل شخص يتمني ان يكرم من الرئيس لذلك التكريم يأتي بسبب دعوات والدية معقبا ' هفضل طول حياتى هفتكر هذا التكريم وهو دفع لي من أجل استكمال مشوارى'.

محمد انور

وأشار مكشة، أنه من أسرة فقيرة وكان يعتمد على نفسه منذ الطفولة حيث كان يعمل في بيع مواد غذائية في الصباح ويذهب الي التمرين بعد نهاية عمله من اجل استكمال حلمة معقبا ' محبتش احمل على أسرتي'.

محمد انور

وتابع لاعب نادي المنيا لمتحدي الإعاقة، أنه أول لاعب من شمال الصعيد يمثل منتخب مصر في لعبتي كرة السلة واليد مؤكدا انه استطاع ان يحقق مع منتخب مصر في كرة السلة اول أفريقيا لذوي الاحتياجات الخاصة المؤهلة لكأس العالم وسوف نلعب البطولة في شهر يونيو المقبل، وحصلت ايضا على أحسن لاعب في مصر.

محمد انور

وأوضح محمد انور، أنه أيضا قاد منتخب مصر لكرة اليد لذوي الاحتياجات الخاصة إلى الحصول على المركز الثاني على مستوى العالم والميدالية الفضية، مشيرا بوجه لرسالة كل الشباب الذين من ذوي الاحتياجات الخاصة، بأن ليس هناك شئ اسمه ذي إعاقة في حاجة اسمها إرادة وتحدي معقبا ' الإعاقة التي عندي في سر نجاحي'

وختم مكشة حديثة لجريدة أهل مصر، أنهم ينتظرون في كأس العالم لكرة السلة مع مصر في شهر يونيو المقبل من أجل تحقيق إنجاز جديد يرفع من شأن الرياضة المصرية في المحافل الدولية

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: الوفد المصري يكثف اتصالاته لاحتواء التصعيد بين إسرائيل وحماس