اعلان

وزير الأوقاف في خطبة الجمعة بمسجد عبدالرحيم القنائي: سرعة الاستجابة هي ثمرة العلم النافع

وزير الأوقاف
وزير الأوقاف

أدى الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، واللواء أشرف الداودي محافظ قنا، صلاة الجمعة بمسجد سيدي عبدالرحيم القنائي، بحضور لفيف من القيادات التنفيذية والأمنية والشعبية، وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ، وعدد من أهالي محافظة قنا، وذلك في إطار الاحتفالات بعيد قنا القومي.

وزير الأوقاف

الاستجابة لله ورسوله

وألقى وزير الأوقاف خطبة الجمعة بمسجد سيدي عبدالرحيم القنائي التي جاءت بعنوان 'الاستجابة لله ورسوله'، والتي تحدث فيها عن الاستجابة لله ورسوله - صلى الله عليه وسلم - وأن المسارعة في تنفيذ أمر الله ورسوله واجتناب نهي الله ورسوله هو دليل صدق الإيمان وكماله.

شعائر الجمعة

الاستجابة دليل الصدق في الاستسلام

وأوضح وزير الأوقاف، أن الاستجابة لله والرسول هى استجابة للإسلام بكل ما فيه، فيستجيب المسلم لله في كل شئون حياته في الصلاة والزكاة والصيام وطاعة الوالدين وصلة الأرحام والمعاملات، مؤكدًا أن سرعة الاستجابة دليل الصدق في الاستسلام، وهي ثمرة العلم النافع والعمل الصالح، فالمستجيبون لله ورسوله هم أهل الفلاح، وهم المؤمنون حقًا، الفائزون بالمطلوب، الناجون من الكُروب، فتقر أعينهم، وتسعد أرواحهم.

وزير الأوقاف

تهنئة بعيد قنا القومي

ووجه وزير الأوقاف التهنئة لمحافظ قنا وقيادات مديرية الأوقاف وجميع أهالي محافظة قنا، بالعيد القومي للمحافظة، وذكرى الانتصار على الأسطول الفرنسي في معركة البارود بمركز قفط، مؤكدًا أن هذا المعركة ملحمة تاريخية مهمة في تاريخ مصر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: اتصالات مصرية مع جميع الأطراف لإنهاء معاناة الفلسطينيين