اعلان

الطفل الفائز ببطولة "الكونغ فو والكيك بوكس" بكفر الشيخ: نفسي أبقى طيار

عادل عبدالحي
عادل عبدالحي

استطاع رغم صغر سنه أن يثبت كفاءته ومهاراته الرياضية العالية، شارك في العديد من البطولات، وحصد بطولة الجمهورية في الكونغو فو والكيك بوكس، ويحلم أن يكون بطلًا عالميًا في المستقبل.

عادل، بطل الجمهورية في الكونغو فو والكيك بوكس

عادل... بطل الجمهورية في الكونغ فو والكيك بوكس

يتخذه الكثير من أصدقائه قدوة لهم، إذ استطاع أن يطور من مهاراته كثيرًا، في وقت قصير إلي أن وصل إلى مستوى عالٍ في الرياضات الثلاثة التي يمارسها.

وقال عادل عبد الحي، طالب في الصف الثالث الابتدائي، وابن محافظة كفر الشيخ، في حوار خاص لـ'أهل مصر'، أنه حصد بطولة الجمهورية في الكونغ فو، والكيك بوكس، وغيرها من البطولات، وأنه يمارس إلى جانب ذلك رياضة كرة القدم.

ممارسة كرة القدم

وأضاف: 'بدأت أولا بممارسة كرة القدم التي أتخذها هواية، ثم بدأت بعدها في ممارسة رياضة الكونغو فو، وأسرتي هي من وجهتني لممارسة تلك الرياضة، وأحببتها كثيرًا بعد ذلك، وطورت من نفسي بها، حتى حصدت العديد من البطولات من بينها بطولات جمهورية.

دعم وتشجيع الأسرة

وأكمل: 'بدأت بعد ذلك في ممارسة رياضة الكيك بوكس، وأسرتي تشجعني وتدعمني كثيرًا، حيث يتم مكافأتي عندما أفوز بأي بطولة ، كما تساعدني أسرتي على تنظيم وقتي بين المذاكرة والرياضة، وأبي وأمي هما أكثر من يشجعني.

أحلم أن أكون بطل عالمي وطيار

ويتابع: أخي الأصغر قرر هو الآخر أن يتعلم الكونغو فو والكيك بوكس، ودائمًا ما أشجعه وأعلمه أشياء متعلقة بتلك الرياضة. ويضيف بالقول: أحلم أن أكون بطل عالمي في الكونغو فو والكيك بوكس، كما أحلم أن أصبح طيارًا في المستقبل، ولقد ساعدتني تلك الرياضة علي أن تكون لدي القدرة علي الدفاع عن نفسي، وأن تكون ثقتي في نفسي أكثر، وغيرت من شخصيتي للأفضل.

وقال كابتن عبدالواحد المراكبي، مدرب كونغوفو وكيك بوكس، في حوار خاص ل'أهل مصر' أن عادل بدأ في ممارسة الرياضتين منذ أكثر من عامين، وأنه طور من مهاراته كثيرًا، وحصد العديد من بطولات الجمهورية وغيرها من البطولات، مشيرًا إلى أن مستواه متميز في الرياضتين رغم صغر سنه، وأنه يتوقع له أن يصبح بطلًا عالميًا في المستقبل، لأنه لاعب مجتهد ومتميز ومحبوب من زملائه، وقدوة لهم، معبرًا عن فخره به وتمنياته الدائمة له بالتوفيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً