اعلان

مقتل محامي على يد جاره العاق بالفيوم.. «منعه من ضرب والدته» | فيديو

دفع محامي يدعى 'سيد خلف'، في العقد الرابع من العمر، مقيم بقرية الإعلام في مركز الفيوم، حياته ثمنا لدفاعه عن والدة جاره أثناء تعدي ابنها عليها، مما دفع الأخير إلى ضرب المجني عليه بالفأس على رأسه ليرديه قتيلا في الحال.

وانتقلت قوات الأمن وسيارة الإسعاف لموقع الحادث، حيث تم نقل الجثة إلى مستشفى الفيوم العام، وتحرير المحضر اللازم بالواقعة، وإخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق.

اثناء الواقعةالمجني عليه

مقتل محامي على يد جاره بالفيوم

وكان اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، تلقى إخطارا من شرطة النجدة بمصرع محامي على يد شخص بقرية الأعلام التابعة لمركز الفيوم.

اثناء الواقعةالواقعة

منعه من التعدي على والدته فقتله بالفأس

فور البلاغ انتقلت قوات الأمن وسيارة إسعاف إلى موقع الحادث، وبالمعاينة تبين أنه تعدي الجاني على والدته بالضرب، تدخل المجني عليه لمنع الجاني من الاستمرار في التعدي على أمه العجوز.

وبعد أن انفضت المشاجرة، جلس المجني عليه على كرسي أمام منزله، فإذا بالجاني يأتي مسرعا، وبيده فأسا، وفي غفلة انهال ضربًا على رأس المجني عليه عدة مرات مما أدى إلى مصرعه أمام زوجته وأولاده.

قامت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم بفرد كردون امني وتم تشكيل فريق بحث جنائي للقبض على الجاني، الذي فر من المكان فور ارتكابه الحادث.

حررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة التي امرت بالتحفظ على الجثة وانتداب الطب الشرعي لمعرفة اسباب الوفاة كما أمرت بسرعة القبض على المتهم، وتقديمه للمحاكمة، ومباشرة التحقيق.

جنازة مهيبة لتشييع جثمان الشاب محمد ضحية لقمة العيش في الفيوم

وفيما سبق، شهدت محافظة الفيوم تشيع المئات من أهالي مركز طامية جثمان شهيد لقمة العيش الشاب محمد رجب إلى مثواه الأخير بمسقط رأسه، وسط حزن شديد ودموع وصرخات موجعة على فقدانه.

وكانت النيابة العامة بمحافظة الجيزة صرحت بتسليم جثمان الشاب محمد رجب 19 سنة، والمقيم بمركز طامية محافظة الفيوم لأسرته، لدفنه بمقابر العائلة بمسقط رأسه، بعد أن انتدبت الطب الشرعي لمشرحة زينهم، من أجل إعداد تقرير عن أسباب الوفاة.

تعود تفاصيل الواقعة إلى تغيب الشاب محمد رجب سائق توك توك، مقيم بمدينة طامية بمحافظة الفيوم، ويعمل بمحافظة الجيزة طلبا للقمة العيش، وبعد أن انتابت حالة من القلق والخوف أسرته، نتيجة انقطاع وسائل التواصل معه لمدة 4 أيام، بدأت الأسرة البحث عنه، كما حرروا محضرا باختفائه، ثم عثروا على جثته مقتولا بمنطقة كعابيش بمحافظة الجيزة.

وعلى الفور أخطروا الجهات الأمنية، وتم نقل الجثة إلى مشرحة زينهم تحت تصرف الجهات المختصة، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وإخطار النيابة العامة التي أمرت بسرعة البحث عن الجاني والقبض عليه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً