اعلان

أب يعتدي جنسيًا على صديقة ابنته في الفيوم

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

اعتدى شخص يبلغ من العمر 48 عاما، مقيم بأرض حمادة التابعة لمركز سنورس بمحافظة الفيوم، جنسيا على صديقة ابنته الطالبة بالصف الثالث الاعدادي وذلك أثناء زيارتها للاطمئنان على ابنته بعد علمها بمرضها.

مركز شرطة سنورس

مركز شرطة سنورس

شخص يعتدي جنسيا على صديقة ابنته بالفيوم

وكان اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، تلقى إخطارا من العقيد أحمد الأشراف مأمور مركز شرطة سنورس بإبلاغ أسرة الطفلة المعتدى عليها، بتفاصيل الواقعة.

قوات الأمن تنتقل لموقع الحادث

فور البلاغ انتقل ضباط مركز شرطة سنورس برئاسة الرائد هيثم طلبة، رئيس المباحث، لمكان الواقعة، حيث كشفت تحريات المباحث عن أن الجاني، استغل وجود الطفلة صديقة ابنته في منزله لزيارة ابنته المريضة، واعتدى عليها جنسيا، هاتكا عرضها، أمام ابنته، التي ظلت تبكي من أفعال والدها مع صديقتها.

تحرير محضر بالواقعة

حررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة، التي أمرت بسرعة ضبط المتهم ومباشرة التحقيق.

مصرع وإصابة 5 أشخاص في مشاجرة عنيفة بالفيوم.. الأسماء

وفيما سبق، نشبت مشاجرة بين عائلتين بالأسلحة البيضاء، لوجود خلافات طارئة، بمنطقة الساكت بحى الصوفى بمدينة الفيوم، على أثرها لقي شخص مصرعه وأصيب 4 اشخاص اخرون ونقلت سيارات الاسعاف الجثة والمصابين إلى مستشفى الفيوم العام، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

وجاءت أسماء المصابين والمتوفى كالأتي

مصرع رمزي محمد رمزي، وإصابة كل من توبة السمكري، و محمد توبة طرف أول ، وأشرف محمد رمزي، شقيق المتوفى، طرف ثانى، و حسين عابد عباس، طرف ثالث، وجميعهم مصابون وحالتهم مستقرة، وتم نقل الجثة والمصابين إلى مستشفى الفيوم العام.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز وفيوتشر (0-1) بالدوري المصري (لحظة بلحظة) | استراحة