اعلان

لعب العيال ينتهي بمصرع وإصابة 4 "ولاد عم" في الفيوم

مشاجرة
مشاجرة

تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بلاغا، يفيد بنشوب مشاجرة بين عائلتين بقرية السنباط بمحافظة الفيوم، أسفرت عن مصرع شاب، وإصابة 3 آخرين، وتم نقل الجثة والمصابين إلى مستشفى الفيوم الجامعي، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

مشاجرة

إسعاف

بسبب لعب الأطفال.. مصرع وإصابة 4 أشخاص بالفيوم

تعود الواقعة إلى تلقي اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم إخطارا من غرفة عمليات شرطة النجدة بنشوب مشاجرة بين عائلتين بقرية السنباط استخدم فيها الأسلحة البيضاء.

قوات الأمن تنتقل لموقع الحادث

فور البلاغ انتقلت قوات الأمن لموقع البلاغ وسيارات الإسعاف وبالمعاينة تبين أنّ مشادة كلامية نشبت بين المجني عليه وابن عمته وأشقائهما، بسبب لعب الأطفال، تطورت إلى مشاجرة استخدمت فيها الأسلحة البيضاء، ما أدى إلى مصرع شخص وإصابة 3 آخرين.

وتم نقل الجثة والمصابين إلى مستشفى الفيوم الجامعي،

تحرير محضر بالواقعة

تم فرد كردون أمني وضبط اطراف المشاجرة وتحرر المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة التى أمرت بالتحفظ على الجثة وانتداب الطب الشرعي لمعرفة اسباب الوفاة ومباشرة التحقيق.

لرفضها خطبته.. شاب ينتقم من ابنة عمه بطريقة بشعة في الفيوم

وفي سياق اخر، أقدم شاب من قرية أبو كساة، التابعة لمركز إبشواي بمحافظة الفيوم، على طعن ابنة عمه بسكين، بعد رفض والدها خطبتها له، حيث تم نقلها إلى مستشفى إبشواي المركزي.

تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، إخطارا من العميد أسامة أبو طالب، مأمور مركز شرطة إبشواي، يفيد بتلقيه إشارة من مستشفى إبشواي المركزي، باستقبال فتاة مصابة بطعنات في البطن، وجرى تحويلها إلى العناية المركزة بالمستشفى، لخطورة حالتها.

قوات الأمن تنتقل لموقع الحادث

وفور البلاغ انتقل ضباط مركز شرطة إبشواي، برئاسة الرائد أنور المصري، رئيس المباحث للمستشفى، وبالمعاينة تبين إصابة فتاة مُصابة بـ3 طعنات في بطنها وحالتها خطرة، وتبين أن ابن عمها طعنها بسكين حادة، لرفض والدها خطبتها له، فقرر الانتقام منهما، والتخلص منها.

وحررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بسرعة القبض على الجاني، ومباشرة التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً