اعلان

ضبط شخص ينتحل صفة طبيب تغذية في البحيرة

ضبط شخص ينتحل صفة طبيب
ضبط شخص ينتحل صفة طبيب

نفذت الإدارة العامة للمراجعة الداخلية والحوكمة، بمحافظة البحيرة، بالتعاون مع إدارة العلاج الحر بمديرية الشئون الصحية بالبحيرة والوحدة المحلية لمركز ومدينة الدلنجات ولجنة العلاج الحر، ومراقبة الأغذية وإدارة تموين الدلنجات، حملة مكبرة على المنشآت الطبية الخاصة التي تمارس العمل دون الحصول على تصريح مزاولة المهنة من وزارة الصحة.

ضبط شخص ينتحل صفة طبيب

ضبط شخص ينتحل صفة طبيب

أسفرت الحملة عن ضبط أحد الأشخاص ينتحل صفة طبيب تغذية ويتخذ من محل مقر له مجهز به مكان للكشف، لافتة مدون عليها أسعار الكشف وبعض الأجهزة المستخدمة في الكشف (حجامة ومطبوعات مكتوب عليه خلطة علاج السمنة والنحافة وأكياس مكتوب عليها خلاصة سم النحل وبها سرنجات انسولين ممتلئة ومعدة للحقن).

التحفظ على 1757 عبوة تركيبات

وتمكنت الحملة من التحفظ على 1757 عبوة تركيبات، وتقدر قيمة المضبوطات بحوالى 175000 ألف جنيه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حياله.

توافر الاشتراطات الصحية اللازمة وإحكام الرقابة

ويأتي ذلك فى إطار الجهود التي تقوم بها المحافظة وأجهزتها التنفيذية والرقابية للتفتيش على المنشآت الطبية الخاصة؛ للتأكد من حصولها على التراخيص وتوافر الاشتراطات الصحية اللازمة وإحكام الرقابة عليها واتخاذ ما يلزم تجاه المخالف منها، وتم التشديد على ضرورة استمرار تلك الحملات بكافة مدن ومراكز المحافظة؛ لضبط المخالفين مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً