اعلان

أول ظهور لـ«تاجر بورسعيد» بعد اتهامه بالتورط في واقعة منصة «هوج بول».. ماذا قال؟

توجهت إلى مديرية الأمن بمحافظة بورسعيد لتحرير محاضر رسمية، ضد صفحات ومواقع إلكترونية نشرت صورة شخصية لى مدعية أني استوليت على 6 مليارات جنيه من المواطنين، وأنني الرجل الأول على منصة 'هوج بول'، هكذا بدأ محمد أبو راشد التاجر البورسعيدي، روايته لـ' 'أهل مصر'، حول سبب تداول صورته واتهامه في هذه القضية.

محمد ابو راشد التاجر البورسعيدى لمن نشر صورته   : دمرتم حياتى

دمروني وسمعة التاجر راس ماله

ويقول محمد ابو راشد لقد دمروا حياتى و قاموا بالتشهير بسمعتى ، و انا تاجر ، و سمعة التاجر ' راس ماله ' منذ فترة قمت باستضافة وفد من الصين، لعمل مشروع جديد ببورسعيد و استيراد مواد خام منهم ، و قمت بعمل عزومة كبيرة لهم فى احد الفنادق الكبرى بالمحافظة ، و التقطنا بعض الصور التذكارية.

الرجل الأول فى منصة "هوج بول"

وأضاف أبو راشد، فوجئت بأن صورى مع الوفد الصينى، وصور فردية لى، انتشرت على صفحات بمواقع التواصل الاجتماعى ومواقع إلكترونية كبيرة، على أننى الرجل الأول فى منصة 'هوج بول'، واستوليت على مبلغ ستة مليار جنيه، وخلال ٣٤ ساعة تبدل الحال، فبعد الترويج لمشروعى الجديد، وتهنئة الناس لى بدؤوا يكتبوا حسبي الله و نعم الوكيل، على أننى متورط فى عملية النصب على المواطنيم'.

وأوضح: 'أثناء وجودى فى مديرية الأمن لتحرير محاضر رسمية ضد من شهروا بسمعتى وتجارتي وأسرتى، وفوجئت بصورتي في أحد البرامج

الكبرى مع إعلامي شهير يؤكد أنني نصاب'.

إنسان حاقد يضلل الرأى العام

واستطرد: 'توجهت إلى مديرية الأمن لحماية نفسي وزوجتي وأولادي، لأن حياتى تبدلت في 24 ساعة، وأعلم جيدا أن من وضع صورتي على مواقع التواصل الاجتماعي، إما إنسان حاقد يريد أن يدمرني في عملي، أو له مصلحة في تضليل الرأى العام عن المتهم الأساسي'.

من جانبه قال محمود شتية، المحامي: 'توجهنا إلى مديرية الأمن بمحافظة بورسعيد لتحرير محاضر رسمية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المواقع والصفحات وضد أحد مقدمي البرامج التلفزيونية الشهيرة، الذين روجوا لهذه الأكاذيب، ونشروا 5 صور لموكلي.

WhatsApp
Telegram