اعلان

التلميذ الأمين بالفيوم يرد 20 ألف جنيه لصاحبها ويرفض الهدية

التلميذ محمود
التلميذ محمود

عثر الطفل محمود شعبان أحمد عبد الجيد الطالب بالصف الثاني الإبتدائي، والمقيم بقرية الجعافرة التابعة لمركز أطسا بمحافظة الفيوم، على مبلغ 20 ألف جنيه وأعادها لصاحبها.

التلميذ محمود

نقود

تفاصيل العثور على المبلغ المالي

وأكد الشيخ ربيع عبد الجيد شقيق والد التلميذ "محمود" ان ابن شقيقه، تلميذ بالصف الثانى الابتدائي في مدرسة الجعافرة الابتدائية، ويقوم بحفظ كتاب الله، "القرآن الكريم" .

وأوضح عم التلميذ أنه أثناء سير ابن شقيقه لأحد محال شحن كروت التليفون المحمول، خلال الفترة ما بين صلاة المغرب والعشاء، عثر على كيس بلاستيك ملقى على الأرض، مشيراً إلى أن الطفل الصغير حمل الكيس المملوء بالأموال، وعاد به إلى والدته فى المنزل، وأخبرها بأنه عثر على كيس بلاستيك به مبلغ مالي.

قيمة المبلغ الذي تم العثور عليه

وتابع الشيخ ربيع، أن والدة الطفل، قامت بإحصاء المبلغ، وهو عبارة عن 19 ألفًا و 980 جنيهًا، وعقب ذلك أجرت والدة التلميذ اتصالا هاتفيا، بزوجها والذي يعمل في المملكة الأردنية الهاشمية، وقصت له الحكاية، فقام والد الطفل بالتواصل مع صاحب إحدى صفحات التواصل الإجتماعي 'فيس بوك' طالبا منه نشر بوست بعثور نجله على مبلغ مالي وعلى صاحبه التوجه لقرية الجعافرة، بعد إعطاء الدليل الواضح لمواصفات هذا المبلغ وقيمته.

وبالفعل تم العثور على صاحب المبلغ وتسليمه له وقد قام صاحب المبلغ بالعزم على إعطاء الطفل هدية مقابل أمانته، إلا أن الطفل رفض قبول الهدية.

WhatsApp
Telegram