اعلان

أهالي «التل الأحمر يشيعون جثمان ضحية حريق مصنع الطوب بالشرقية.. «جثته اتفحمت»

تشييع جثمان ضحية حريق مصنع الطوب بأبو حماد
تشييع جثمان ضحية حريق مصنع الطوب بأبو حماد
كتب : مي كرم

وسط حالة من الحزن، شيع أهالي قرية التل الأحمر لمدينة ههيا بمحافظة الشرقية، جثمان الشاب' أحمد حسين' في العقد الثالث من العمر، الذي راح ضحية حريق هائل نشب بمصنع طوب بقرية العزازي التابعة لمركز أبو حماد في الساعات الأولي من صباح اليوم، وتم دفنه بمقابر الأسرة بمسقط رأسه.

تشييع الجنازة

وكانت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الشرقية تلقت إخطارًا من مركز شرطة أبو حماد يفيد بنشوب حريق هائل في مصنع طوب بقرية العزازي التابعة لدائرة المركز.

علي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان وقوع الحريق، فيما دفعت قوات الحماية المدنية بـ10 سيارات إطفاء للسيطرة على النيران وإخمادها، وأسفر الحريق عن مصرع أحد العمال بالمصنع وتفحم جثته وإصابة آخر.

تشييع الجنازة

وبالانتقال وإجراء الفحوصات الأولية والمعاينة، تبين نشوب الحريق بأحد أفران المصنع وامتداد النيران إلى مكان اسطوانات الغاز وبراميل مازوت، والذي أدى إلى حدوث انفجار راح ضحيته عامل يدعى ' أحمد ص' 24 عامًا من قرية عرب الفدادنة، وتفحم جثته وتم نقله إلى مشرحة مستشفى القرين المركزي تحت تصرف النيابة لحين تسليمه لذويه، فيما أصيب آخر بتوقف عضلة القلب وجرى نقله إلى مستشفى أبو حماد المركزي لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

وتم تحرير المحضر اللازم، وتباشر النيابة التحقيق في ملابسات الحريق وكيفية حدوثة.

تشييع الجنازة

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً