اعلان

عصام فرحات يستقبل وفد «دراية» لتهنئته برئاسة جامعة المنيا

رئيس جامعة المنيا ودارية
رئيس جامعة المنيا ودارية

استقبل الدكتور عصام فرحات رئيس جامعة المنيا، الدكتور علاء عشماوي، رئيس جامعة دراية، والدكتور محمد مصطفي عبد العليم، نائب رئيس جامعة دراية لشئون التعليم والطلاب؛ لتهنئته بمناسبة صدور القرار الجمهوري بتولي سيادته رئاسة جامعة المنيا.

رئيس جامعة المنيا ودارية

عصام فرحات، يستقبل رئيس جامعة دراية ونائبها لشئون التعليم والطلاب لتهنئته برئاسة جامعة المنيا

حيث قدم رئيس جامعة دراية ونائبه خالص التهاني للدكتور عصام فرحات على ثقة القيادة السياسية وصدور القرار الجمهوري من فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتوليه رئاسة جامعة المنيا، متمنين له التوفيق والسداد خلال فترة قيادته للجامعة؛ لتحقيق مزيد من تقدم الجامعة ورفعتها.

ومن جانبه، أعرب د. 'عصام فرحات' عن خالص شكره وسعادته بالزيارة، مؤكداً على حرصه نحو تعزيز أطر التعاون، وتبادل الرؤى بين الجامعتين، بما يحقق الأهداف التنموية المشتركة في مختلف المجالات، ومواصلة التنسيق سواء على المستوى التعليمي والبحثي.

عصام فرحات، يستقبل رئيس جامعة أسيوط لتهنئته برئاسة جامعة المنيا

وعلى جانب اخر، استقبل الدكتور عصام فرحات رئيس جامعة المنيا، نظيره الدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعة أسيوط، صباح اليوم، لتلقي تهانيه بمناسبة صدور القرار الجمهوري بتولي سيادته رئاسة جامعة المنيا.

قدم د. أحمد المنشاوي خالص التهاني للدكتور عصام فرحات خلال زيارته لثقة القيادات السياسية وصدور القرار الجمهوري من فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتوليه رئاسة جامعة المنيا، متمنيًا له التوفيق والسداد خلال فترة قيادته للجامعة؛ لتحقيق مزيد من تقدم الجامعة ورفعتها.

ومن جانبه، أعرب د. 'عصام فرحات' عن خالص شكره وسعادته بزيارة رئيس جامعة أسيوط، مؤكداً على حرصه نحو تعزيز أطر التعاون، وتبادل الرؤى بين الجامعتين العريقتين، بما يحقق الأهداف التنموية المشتركة في مختلف المجالات، ومواصلة التنسيق سواء على المستوى التعليمي والبحثي أو بالقطاع الطبي.

رئيس جامعة المنيا يكرم طلاب التربية الفنية المشاركين في أعمال التجميل لقرية المعصرة

وفي وقت سابق، كرم الدكتور عصام الدين صادق فرحات رئيس جامعة المنيا، الفريق الطلابي بكلية التربية الفنية بقيادة الدكتورة أمل أبو زيد عميد الكلية، المشارك في أعمال التجميل لقرية المعصرة بمركز ملوي، أولى القري التي اكتملت بها مشروعات حياة كريمة بنسبة 100% والتي شرفت بزيارة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، على هامش زيارته لمحافظة المنيا.

وأكد د. فرحات أن أعمال الطلاب الفنية التي نفذها أكثر من 60 طالب وطالبة من كلية التربية الفنية، تركت انطباعاً إيجابياً، وأضافت قيمة فنية عززت من تحسين الثقافة البصرية لأهالي القرية في كافة الأماكن التي نفذت بها سواء على مدخل القرية، وبمركز الشباب، وبمدرسة المتفوقين والتي نفذ بها 36 جدارية فنية.

وأشاد رئيس الجامعة بالأعمال الفنية وبجهود الطلاب وأعضاء هيئة التدريس، مؤكداً على أن الأعمال الفنية عكست المواهب الفنية المتميزة للطلاب في الفنون التشكيلية، وكذلك ما توفره الكلية من دعم ورعاية لتلك المواهب، وذلك انطلاقا من إيمان إدارة الجامعة وسعيها لتبنى المتميزين من أبنائها في مختلف المجالات وعلى كافة الأصعدة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس هيئة الأرصاد سابقًا محذرًا: «هتشوفوا فصول السنة في يوم واحد»