اعلان

تفاصيل افتتاح معرض الصحافة المدرسية بالمنيا (صور)

معرض الصحافة المدرسية بالمنيا
معرض الصحافة المدرسية بالمنيا

شهدت مدرسة الحي المتميز بالمنيا الجديدة، افتتاح معرض الصحافة المدرسية، والذي أقيم اليوم الأحد، في مدرسة الحي المتميز بالمنيا الجديدة.

معرض الصحافة المدرسية بالمنيا

تفاصيل افتتاح معرض الصحافة المدرسية بالمنيا

حضر الافتتاح وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا المهندس حمدي السيد إسماعيل، وعبير يوسف إسماعيل موجه عام الإعلام التربوي بالمنيا، والدكتور علي عبد السلام مدير إدارة المنيا التعليمية، إضافة إلى لجنة التقييم الوزاري، وعدد كبير من الموجهين بالإدارات وأخصائي الإعلام والطلاب.

معرض الصحافة المدرسية بالمنيا

الحدث شهد عرض أكثر من 1300 صحيفة مدرسية هي خلاصة إنتاج الطلاب وإبداعاتهم على مدار العام، في جميع المراحل التعليمية، ابتدائي وإعدادي وثانوي عام وثانوي فني.

معرض الصحافة المدرسية بالمنيا

كما شهد المعرض تقييم مسابقة الحديث الصحفي حيث مثلت محافظة المنيا في هذه المسابقة على مستوى الجمهورية مدرسة الإعدادية الثانوية بالمنيا الجديدة، ومدرسة كفر المنصورة الرسمية الرسمية للغات عن المرحلة الابتدائية.

معرض الصحافة المدرسية بالمنيا

أشرف على إنتاج صحف الحائط والحديث مجموعة متميزة من أخصائي الإعلام التربوي بالمدارس والموجهين بالإدارات.

وظهر المعرض في حُلة جديدة، بها من الجمال والإبداع ما يلفت الأنظار، حيث تعاونت نخبة متميزة من الاخصائيين والموجهين في إقامته على النحو الأمثل، وذلك تحت إشراف التوجيه العام للإعلام التربوي.

معرض الصحافة المدرسية بالمنيا

تعليم المنيا تشارك في احتفالية التغيرات المناخية لمدارس التعليم المجتمعي

وعلى جانب آخر، شارك المهندس حمدي السيد إسماعيل، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا، هيئة إنقاذ الطفولة الدولية 'مشروع قرية متعلمة'، احتفالية التغيرات المناخية، والتي شارك فيها وفد الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية، ووفد وزارة التربية والتعليم من الإدارة المركزية للتسرب من التعليم، وإدارة المشاركة المجتمعية، وإدارة التعليم المجتمعي بديوان الوزارة.

كما شارك بالاحتفالية إدارة مشروع قرية متعلمة بحضور الدكتورة عزة شفيق، مدير المشروع بالقاهرة، الدكتور مايكل كمال مدير المشروع بالمنيا، وياسر بخيت وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، وأحمد علي مدير تعليم الكبار بالمنيا، ومدير إدارة التعاون الدولي بديوان المحافظة، وسناء حسني مدير إدارة التعليم المجتمعي.

وفي بداية الاحتفالية أشار وكيل وزارة تعليم المنيا، إلى اهتمام الوزارة البالغ بقضية التغيرات المناخية، تضمنت الاحتفالية مجموعة من الفقرات الفنية التي عبر خلالها تلاميذ مدارس التعليم المجتمعي عن مدى وعيهم بخطورة قضية التغيرات المناخية، وتم عرض المنتجات الفنية من إنتاج التلاميذ حول ذات القضية.

وفي نهاية الاحتفالية شارك 'إسماعيل'، في تكريم المعلمات والأطفال المشاركين في الاحتفالية.

WhatsApp
Telegram