اعلان

عروسين المنوفية اليتيمين بعد زفافهما: «البلد كلها حضرت فرحنا.. عوضونا عن غياب أهلنا»

 مراسلة أهل مصر مع العروسين
مراسلة أهل مصر مع العروسين

حالة من الفرح الشديد يعيشها العروسين اليتيمين المقيمان بمركز الباجور التابع لمحافظة المنوفية، بعد حفل زفافهما، واللذان تم تهنئتهما فيه من جميع أنحاء جمهورية مصر العربية، وحضره المئات من أهالي مركز الباجور بالمنوفية.

 مراسلة أهل مصر مع العروسين العروسين

عروسين المنوفية اليتيمين بعد زفافهما: مفاجئتهم لينا فرّحتنا وعوضونا غياب أهلنا

ففي البداية قال شهاب، لم أكن متوقعًا حضور هذا الكم من الأهالي خاصةً وأنني قمتُ بتقديم الدعوات لأصدقائي في القاهرة، ولكن أكدوا على عدم حضورهم، وفور معرفة مديرة الدار بذلك قامت بكتابة بوست على فيسبوك توضح فيه موقع الاحتفال، مؤكدة على الحضور لإسعاد العروسين، وفور معرفة الأهالي تفاجأنا بالحضور.

 مراسلة أهل مصر مع العروسين

وأشار 'شهاب'، إلى أنه منذ أن أخذ نور من الدار وحتى المجيء لمنزلهما كان يحتقل بهما جميع الأهالي، راغبين في رسم الابتسامة على وجوهنا مما زاد الأمر فرحة في قلوبنا، وشعورنا بحب الأهالي وأخذ الصور التذكارية، لذلك كانت الفرحة تملىء قلوبنا، مؤكدًا إحنا بنشكر كل الناس اللي فرحتنا وعوضتنا عن غياب وفقد أهالينا، وجبروا بخاطرنا'.

واستكمل 'شهاب'، حديثه أنه كان يُريد الزواج بإنسانة لها نفس ظروفه، ولكن شاء القدر أن يتعرف على زوجته، التي كانت تقيم داخل دار 'ملك الملوك' بمركز الباجور، وهو كان مع إحدى الأُسر التي تبنته حتى توفيت السيدة وقرر إنشاء أسرة خاصة به.

وحرصَ عددٌ كبير من أهالي مركز الباجور التابع لمحافظة المنوفية، على حضور حفل زفاف عروسين يتيمين، بعد رؤية بوست على موقع التواصل الإجتماعي 'فيسبوك' يُعبر عن خوف العروسين من عدم حضور أحد الفرح، ولم تمر إلا دقائق بسيطة حتى تفاجيء العروسين بوجود عدد كبير من أهالي المركز يتوافدون عليهما من أجل إدخال السرور والسعادة على قلوبهما ومشاركتهما فرحتهما بيوم عرسهما.

 مراسلة أهل مصر مع العروسين

وقام عدد كبير من أهالي مركز الباجور بحضور حفل الزفاف، ونشر الصور على مواقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك' ومن خلاله عبر الأهالي عن وجود ملحمة حقيقية داخل محافظة المنوفية هدفها الوحيد إسعاد عروسين من الأيتام في حفل زفافهما.

وتفاجأ العروسان المدعوان ' نورا وشهاب' بعشرات السيارات المشاركة في زفتهما التي خرجت من دار الملوك للأيتام بمدينة الباجور حتى موقع الزفاف وتصارع الأهالي على المشاركة في الزفاف.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً