اعلان

إحالة المتهم بإنهاء حياة سيدة وطفلها وسرقتها بكفر الشيخ للمحاكمة

محكمة جنايات كفر الشيخ. أرشيفية
محكمة جنايات كفر الشيخ. أرشيفية

قررت النيابة العامة بمحافظة كفر الشيخ، إحالة 'أ. م. إ. ج'، 43 عاما، عامل زراعي، مقيم بعزبة البرنس التابعة لمركز دسوق، للمحاكمة، وحددت جلسة يوم 11 إبريل لبدء محاكمته؛ على خلفية اتهامه بقتل المجني عليها 'هدير طه أحمد دلاله'، ونجلها 'يوسف ربيع محمد عزازي'، عمدًا، في يوم 15 نوفمبر 2022 بدائرة مركز دسوق.محكمة جنايات كفر الشيخ. أرشيفية

إحالة المتهم للمحاكمة

وتبين من أمر إحالة المتهم لمحكمة الجنايات، أن المتهم دلف إلى مسكن السيدة المذكورة خلسة وما أن أبصرها وظفر بها، حتى انقض عليها، وطوق بذراعه عنقها حتى خارت قواها، وزادها بأن استخدم خرطوم بلاستيكي بجوارها محكما قبضته عليها به وطوق عنقها، للاستيثاق من مفارقتها للحياة، قاصدا من ذلك قتلها، محدثا بها الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية، والتي أودت بحياتها علي النحو المبين بالتحقيقات.وكشفت أوراق القضية أن المتهم قام بجرائم أخرى اقترنت بالجريمة الأولي في ذات المكان والزمان سالفي الذكر، حيث قام المتهم بقتل المجني عليه يوسف عمدا، بأن انقض عليه وكتم فاه، وكتم أنفاسه، قاصدا من ذلك قتله، محدثا به الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية، والتي أودت بحياتها علي النحو المبين بالتحقيقات.

وتبين أن المتهم قام بعد جريمتي القتل بسرقة المنقولات الذهبية المملوكين للمجني عليها، بأن نزع منها مصاغها الذهبي وتحصل على مبلغ مالي عقب وفاتها، وكان ذلك داخل مسكن المجني عليها الأخير، كما قام المتهم بدخول منزل المجني عليها، بقصد ارتكاب الجريمة محل الاتهام، وأحرز أداة خرطوم بلاستيكي دون مسوغ قانوني.

وقررت النيابة العامة بمحافظة كفر الشيخ عقب الانتهاء من التحقيق، إحالة أوراق القضية إلى محكمة جنايات فوة، التابعة لمحكمة استئناف طنطا لمعاقبة المتهم طبقا لمواد الاتهام الواردة بأمر الإحالة وقائمة أدلة الثبوت، مع استمرار حبس المتهم احتياطيا علي ذمة القضية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً