اعلان

إزالة 5 حالات تعد بالبناء المخالف بالمنيا

إزالة حالات تعد بالبناء المخالف بالمنيا
إزالة حالات تعد بالبناء المخالف بالمنيا

تواصل الوحدات المحلية بجميع مراكز المحافظة، تنفيذ حملات إزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية بالتنسيق مع الجهات المعنية، وذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، بضرورة المتابعة الميدانية لحالات البناء المخالف والقضاء على عشوائية البناء، وإزالة كافة أشكال التعديات والتصدي بكل حسم وتطبيق القانون على المخالفين.

إزالة حالات تعد بالبناء المخالف بالمنيا

إزالة 5 حالات تعد بالبناء المخالف بالمنيا

من جانبها، نظمت الوحدة المحلية لمركز ومدينة ديرمواس، حملة مكبرة للازالات بالتعاون مع الجهات المعنية ، حيث أسفرت الحملة عن إزالة 5 حالات تعدي بالبناء المخالف بقرية تل بني عمران، منها حالتي تعدي بالبناء علي الأراضي الزراعية و 3 حالات تعدي علي ضفاف النيل وتمت الإزالة في المهد ، باستخدام معدات الوحدة المحلية واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

إزالة وإيقاف 7 حالات تعدِ على الأراضي الزراعية ومخالفات بناء بمراكز المنيا

وعلى جانب اخر، كثفت الوحدات المحلية بمراكز محافظة المنيا، من حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأراضي أملاك الدولة وإيقاف مخالفات البناء العشوائي المخالف دون ترخيص، في ضوء تعليمات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا بضرورة تكثيف الجهود المبذولة لرصد مختلف حالات التعدي سواء كان ذلك على أرض زراعية أو أملاك دولة أو غيرها من التعديات بلا تهاون مع المخالفين للقانون.

وتمكنت الحملات من رصد وإزالة 7 حالات تعدِ ومخالفات بناء واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال التعديات والمخالفات ومرتكبيها.

وقال اللواء هانى بدوى رئيس مركز ومدينة المنيا إن الوحدة المحلية بقرية بنى محمد سلطان وأجهزتها التنفيذية تمكنت اليوم من رصد حالتى تعدى بالبناء المخالف على أراضى زراعية بمساحة ٢٤ سهم بقرية العوام وعزبة جاد السيد بماقوسه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين واسترداد الأراضى الزراعية لطبيعتها لتوفير المحاصيل الزراعية.

وأضاف رئيس مركز ومدينة المنيا أن قسم التنظيم التابع للوحدة المحلية لقرية دمشير رصد حالة تعدي على أرض زراعية مساحة قيراطين وتمت الإزالة الفورية وتحرير محضر بالواقعة، كما تم رصد حالة تعدي لبناء مخالف للقانون وخارج الحيز العمراني بقرية ادمو التابعة لقرية دمشير وتمت الإزالة الفورية له وتحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين حفاظا على هيبة الدولة وتنفيذا للقانون.

وأوضح عماد حسن رئيس مركز ومدينة بني مزار شمال المحافظة أن إبراهيم سمكة رئيس حي غرب ومسئول الجمعية الزراعية وفني التنظيم وإدارة الإزالات الإشغالات تمكن من إزالة حالتين تعدى بالبناء المخالف بشارع المدينة المنورة وحوض الجزار على مساحة قيراط و12 سهم وتم تسليم المكان خالي لفني التنظيم مع اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي