اعلان
اعلان

إصابة 4 أشخاص إثر حادث تصادم سيارتين بالفيوم

حادث
حادث

تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة، اليوم الثلاثاء، بلاغًا يفيد بوقوع، حادث تصادم، وقع بين سيارتي ملاكي، وأخرى نقل بطريق 'القاهرة أسيوط' الصحراوي الغربي، أسفر عن إصابة 4 أشخاص وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم الجامعي، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

إسعاف

إسعاف

إصابة 4 أشخاص إثر حادث تصادم سيارتين بالفيوم

وكان اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة بمحافظة الفيوم، جاء مفاده ورود إشارة بوقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكي مع سيارة نصف نقل، بطريق 'القاهرة أسيوط' الصحراوي الغربي.

قوات الأمن تنتقل لموقع الحادث

فور البلاغ انتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث وبالمعاينة تبين إصابة 4 أشخاص وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم الجامعي، لعمل الفحوصات الطبية وتلقي العلاج اللازم.

تحرير محضر بالواقعة

وحررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

طالبة تُصيب زميلتها بجرح قطعي بالرقبة بالفيوم

وفيما سبق، شهدت محافظة الفيوم واقعة تعدي تلميذة بالصف الثالث الإعدادي على تلميذة أخرى بالصف السادس الابتدائي بقرية دار السلام التابعة لمركز طامية بمحافظة الفيوم، أدى ذلك إلى إصابتها بجرح قطعي في رقبتها مستخدمة آلة حادة، وتم نقل، المصابة إلى مستشفى التأمين الصحي بالفيوم، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

وكان اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارًا من العميد محمد جلال زيدان مأمور مركز شرطة طامية جاء مفاده إصابة تلميذة من دار السلام دائرة المركز، بجرح قطعي في الرقبة

قوات الأمن تنتقل لموقع الحادث

وعلى الفور انتقل ضباط مركز شرطة طامية برئاسة الرائد محمد عشري رئيس المباحث، إلى موقع الحادث وبالمعاينة تبين، إصابة طالبة بالصف السادس الابتدائي، تدعى، هنا حمدي عنتر 10 سنوات، بجرح قطعي في رقبتها بآلة حادة، وتم نقلها إلى مستشفى التأمين الصحي بالفيوم.

تحريات المباحث تكشف التفاصيل

وكشفت تحريات الرائد محمد عشري، أن تلميذة بالصف الثالث الإعدادي أصابت الطالبة، بآلة حادة كانت بحوزتها، أثناء تواجدها بالمدرسة الإعدادية القديمة بقرية دار السلام، التابعة لإدارة طامية التعليمية، بمحافظة الفيوم، وتردد أن الطالبة حاولت أخذ القرط الذهبي الخاص بزميلتها، فتصدت لها فأصابتها في رقبتها.

تحرير محضر بالواقعة

حررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض