اعلان

6 مصابين في انقلاب سيارة بالفيوم

حادث انقلاب
حادث انقلاب

تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بالفيوم بلاغا يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة سوزوكي، بطريق 'القاهرة أسيوط' الصحراوي الغربي، اسفر عن مصابين وتم نقلهم، إلى مستشفى الفيوم العام، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

حادث انقلاب

اسعاف

6 مصابين إثر انقلاب سيارة بالفيوم

وكان اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارا من شرطة النجدة جاء مفاده انقلاب سيارة سوزوكي بطريق 'القاهرة_ أسيوط' الصحراوي الغربي، نطاق محافظة الفيوم اسفر عن وجود مصابين.

فور البلاغ انتقلت قوات الأمن وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث وبالمعاينة تبين إصابة 6 أشخاص إثر الحادث.

تم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام لعمل الفحوصات الطبية وتلقي العلاج اللازم، وحررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

طالبة تُصيب زميلتها بجرح قطعي بالرقبة بالفيوم

وفيما سبق، تعدت تلميذة بالصف الثالث الإعدادي على تلميذة أخرى بالصف السادس الابتدائي بقرية دار السلام التابعة لمركز طامية بمحافظة الفيوم، أدى ذلك إلى إصابتها بجرح قطعي في رقبتها مستخدمة آلة حادة، وتم نقل، المصابة إلى مستشفى التأمين الصحي بالفيوم، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

وكان اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارًا من العميد محمد جلال زيدان مأمور مركز شرطة طامية جاء مفاده إصابة تلميذة من دار السلام دائرة المركز، بجرح قطعي في الرقبة

قوات الأمن تنتقل لموقع الحادث

وعلى الفور انتقل ضباط مركز شرطة طامية برئاسة الرائد محمد عشري رئيس المباحث، إلى موقع الحادث وبالمعاينة تبين، إصابة طالبة بالصف السادس الابتدائي، تدعى، هنا حمدي عنتر 10 سنوات، بجرح قطعي في رقبتها بآلة حادة، وتم نقلها إلى مستشفى التأمين الصحي بالفيوم.

تحريات المباحث تكشف التفاصيل

وكشفت تحريات الرائد محمد عشري، أن تلميذة بالصف الثالث الإعدادي أصابت الطالبة، بآلة حادة كانت بحوزتها، أثناء تواجدها بالمدرسة الإعدادية القديمة بقرية دار السلام، التابعة لإدارة طامية التعليمية، بمحافظة الفيوم، وتردد أن الطالبة حاولت أخذ القرط الذهبي الخاص بزميلتها، فتصدت لها فأصابتها في رقبتها.

تحرير محضر بالواقعة

حررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
موعد مباراة الأهلي ومازيمبي والقنوات الناقلة في دوري أبطال إفريقيا