اعلان

ننفرد بنشر صور الأبناء ضحايا قاتل أسرته في جلسة صلح بالإسكندرية

موقع مذبحة الإسكندرية الأسرية
موقع مذبحة الإسكندرية الأسرية

حصلت 'أهل مصر' على صور للأبناء ضحايا مذبحة الإسكندرية الأسرية، والتي راح ضحيتها 7 أفراد وإصابة ثامن، بعد أن فتح مواطن النار على أبنائه وزوجته ووالدها ووالدتها وشقيقها، بمنزل أسرة زوجته في منطقة أبو سليمان في حي شرق الإسكندرية، إثر خلافات أسرية.

جثة إحدى الضحايا

أطلق على أسرته 20 طلقة في جلسة صلح

وكانت قررت النيابة العامة بشرق الإسكندرية حبس 'ي. ع' أمين الشرطة الذي أطلق النار على أسرته، 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما أمرت النيابة بتفريغ كاميرات جميع المحال التجارية المتواجدة في موقع الحادث وسماع شهادة شهود العيان.

وتعود بداية الواقعة إلى تلقى قسم شرطة الرمل ثان بلاغٍ من إدارة شرطة النجدة بإطلاق نار ووجود قتلى، وانتقل ضباط القسم وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث لنقل الضحايا والمصاب، وفريق من النيابة إلى المكان للمعاينة.

وتبين أن مواطنًا يُدعى '. ع' أمين شرطة، أثناء جلسة صلح بمنزل أسرة زوجته في منطقة أبو سليمان، أطلق النار على أبنائه وزوجته ووالدها ووالدتها وشقيقها، إثر خلافات، ما أسفر عن مصرع كل من زوجته 'نورهان.م.أ' ووالدتها 'سماح.س.أ'، ووالدها 'محمد.أ.ح' وشقيقها'أحمد.م.أ' وأبنائه الأطفال 'وعد.ي.ع' و'آسيل.ي.ع' و'ي.ع'، وإصابة ابنه الرابع 'ياسين.ي.ع' 8 سنوات، وجرى نقله للمستشفى في حالة خطرة، وتبين من معاينة النيابة العامة لمسرح الجريمة بمنطقة المحروسة بأبو سليمان وجود الجثث وسط بركة من الدماء والعثور على 20 فارغ طلق ناري أطلقها المتهم على المجني عليهم.

الابن المصاب

وأكدت التحقيقات الأولية للنيابة في الحادث أن الزوج أطلق أعيرة نارية على أسرته بعد نشوب مشادة كلامية وقعت بين الطرفين بسبب إصرار زوجة الجاني على عدم الصلح فكانت الكارثة الكبرى قيام الجاني باستخراج سلاحه الميري وأطلق الأعيرة النارية على أبنائه وزوجته ووالدها ووالدتها وشقيقها.

وأفادة التحقيقات أن الواقعة تم إبلاغ قسم الرمل ثان من قِبل الأهالي، وعلى الفور أُخطر اللواء خالد البراوي، مدير أمن الإسكندرية، الذي أمر بالتوجه لموقع الجريمة وضبط الجاني وجاري التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بحضور السيسي.. انطلاق حفل عيد العمال وافتتاح عدد من المشروعات بالعاشر من رمضان