اعلان

شاب يُنهي حياته شنقًا بحبل داخل منزله في قنا

اسعاف
اسعاف

أقدم شاب على إنهاء حياته، اليوم الأربعاء، شنقًا بحبل داخل منزله في قرية العضاضية التابعة لمركز أبوتشت، شمال محافظة قنا، وتم نقله بواسطة سيارة إسعاف إلى المستشفى.

إسعاف

العثور على جثة شاب مشنوقًا بقنا

تلقى اللواء إيهاب طه، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات بورود بلاغ يفيد العثور على جثة شاب مشنوقًا بحبل داخل منزله في قرية العضاضية بمركز أبوتشت.

انتقال الأمن والإسعاف إلى مكان الواقعة

على الفور انتقلت قوات الأمن والإسعاف إلى مكان الواقعة، وتبين العثور على جثة محمد.ن.ع، 22 عامًا، مشنوقًا بحبل داخل منزله في ظروف غامضة بقرية العضاضية في مركز أبوتشت.

نقل الجثة إلى المستشفى

جرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى أبوتشت المركزي، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات، والتي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة لكشف ملابساتها.

عامل يُنهي حياته شنقًا بحبل في منزله بقنا

وفي وقت سابق، أقدم عامل على إنهاء حياته، اليوم الأربعاء، شنقًا بحبل في مروحة منزله في منطقة الدغيمات التابعة لمدينة قنا، وتم نقله بواسطة سيارة إسعاف إلى المستشفى، حيث تلقى اللواء إيهاب طه، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات بورود بلاغ من قسم شرطة قنا يفيد العثور على جثة شخص مشنوقًا بحبل في مروحة منزله بمنطقة الدغيمات في مدينة قنا.

وعلى الفور انتقلت قوات الأمن والإسعاف إلى مكان الواقعة، وتبين العثور على جثة رمضان.م.ك، 42 عامًا، عامل، مشنوقًا بحبل في مروحة منزله بمنطقة الدغيمات في مدينة قنا، ولا توجد شبهة جنائية، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى قنا الجامعي، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات، والتي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة لكشف ملابساتها.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
سقوط سيارة محملة بالعمالة من أعلى معدية بمنشأة القناطر.. 20 فتاة تحت الماء