اعلان
اعلان

مصرع وإصابة شخصين في حادث تصادم شاحنتين بطريق أسوان أبو سمبل

تصادم شاحنتين بطريق أسوان أبو سمبل
تصادم شاحنتين بطريق أسوان أبو سمبل
كتب : أهل مصر

شهد طريق أسوان / أبو سمبل البرى مساء أمس الأربعاء وقوع حادث تصادم شاحنتين نقل " تريلا " مما أسفر عن مصرع شخص وإصابة آخر.

وأشار شهود العيان إلى أن الحادث وقع نتيجة اختلال عجلة القيادة فى يد سائقى الشاحنتين التريلا بطريق أسوان / أبوسمبل، وتحديداً عند الكيلو 100 مما أدى إلى تصادم الشاحنتين مما أدى إلى تهشم مقدمتهم ، وبالتالى إصابة شخص، ومصرع شخص آخر ، وتم إستدعاء 7 سيارات الإسعاف، وتم بمعاونة الأهالى المتواجدين بمحيط الحادث نقل المصاب إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم والإسعافات الأولية، ونقل جثمان المتوفى إلى المشرحة العمومية.

وتبين من التحريات الأولية مصرع شخص يدعى فوزى سعيد محمد 54 سنة، وإصابة آخر يدعى عماد زكى عيد 35 سنة، والذى أصيب باشتباه كسر بالعامود الفقرى خلال الحادث ، وتم الدفع بـ 7 سيارات إسعاف إلى موقع الحادث لنقل المصاب إلى المستشفى، ونقل الجثة إلى المشرحة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة .

وكانت قد تلقت الأجهزة المعنية إخطاراً يفيد بوقوع حادث تصادم بين شاحنتين نقل مما أسفر عن مصرع شخص، وإصابة شخص آخر، وتم نقل جثمان المتوفى إلى المشرحة العمومية، فيما تم نقل المصاب إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم والإسعافات الأولية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الدولة تسقط الجنسية عن ألبير شاؤل