اعلان

جهود أمنية مكثفة لكشف غموض طعن شاب بـ"مطواة" في قنا

جهود أمنية - أرشيفية
جهود أمنية - أرشيفية

تكثف الأجهزة الأمنية بقنا جهودها لكشف غموض واقعة إصابة شاب بآلة حادة 'مطواة' على يد مجهولين، بقرية الشعانية التابعة لمركز نجع حمادي، شمال محافظة قنا.

جهود أمنية - أرشيفية

إصابة شاب طعنًا بآلة حادة بنجع حمادي

كانت البداية عندما تلقى اللواء إيهاب طه، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات بورود بلاغ من مرفق الإسعاف يفيد إصابة شاب طعنًا بآلة حادة 'مطواة' في ظروف غامضة بقرية الشعانية في مركز نجع حمادي.

على الفور انتقلت قوات الأمن والإسعاف إلى مكان الواقعة، وتبين إصابة عبدالناصر.ع.ف، 22 عامًا، طعنًا بآلة حادة 'مطواة' بالصدر، بقرية الشعانية في مركز نجع حمادي.

نقل الجثة إلى المستشفى

جرى نقل المصاب إلى مستشفى نجع حمادي ببهجورة، لتلقي العلاج اللازم، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات، فيما تكثف الأجهزة الأمنية جهودها لكشف ملابسات الواقعة، وضبط المتهمين.

مصرع وإصابة 4 أشخاص في تصادم دراجتين ناريتين بقنا

وفي وقت سابق، لقى شخص مصرعه، وأصيب 3 آخرون، إثر وقوع حادث تصادم دراجتين ناريتين على طريق بهجورة بمركز نجع حمادي شمال محافظة قنا، وجرى نقلهم إلى المستشفى، حيث تلقى اللواء إيهاب طه، مدير أمن قنا، إخطارًا يفيد وقوع حادث تصادم دراجتين ناريتين على طريق بهجورة في مركز نجع حمادي، وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وتبين مصرع باسم هاني، من مركز فرشوط، وإصابة محمد سيد، وحسن دردير، وعصام أشرف، إثر وقوع حادث تصادم دراجتين ناريتين على طريق بهجورة في مركز نجع حمادي، وجرى نقل الجثة والمصابين إلى المستشفى، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً