اعلان

محامي المتهمين بالتعدي على الطاقم الطبي بمستشفى قويسنا: طالبنا بتعويض 100 ألف عن كل ممرضة بالقضية

التعدي على الطاقم الطبي بمستشفى قويسنا
التعدي على الطاقم الطبي بمستشفى قويسنا

كشف المحامي أحمد حمد، محامي الأسرة المتهمة بالتعدي على الطاقم الطبي بمستشفى قويسنا التابعة لمديرية الصحة بالمنوفية، أن التحريات أكدت أن الاعتداء تم من جهة التمريض في البداية، ثم تم بعد ذلك الاعتداء أوالدفاع عن النفس من جانب الأسرة المتهمة.

الاعتداء على الطاقم الطبيالتعدي على الطاقم الطبي

محامي المتهمين بقضية ممرضات مستشفى قويسنا: الاعتداء تم من جهة التمريض

وأكد المحامي، في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر'، أنه اليوم وفي أولى جلسات المحاكمة تم مطالبة مناقشة واستدعاء الطبيب مدير المستشفى، وبعض الشهود الملاحظ التناقض الكبير في أقوالهم، فضلًا عن المطالبة باستخراج بعض التقارير الطبية التي تؤكد الوضع والحالة الخاصة بالمريضة، ومعرفة سبب الإجهاض، خاصًة وأنها اُجهضت أمس.

وأشار محامي الأسرة، أنه تم طلب اليوم بجلسة المحاكمة تعويض مدني 100 ألف جنيه عن كل ممرضة، وأن النيابة قد أنزلتهم في جانب المتهمين أيضًا بجوار المجني عليهم، خاصة أن الإجهاض تم بسبب الإهمال الطبي.

واستكمل محامي الأسرة قائلاً؛ إن أسرة المجني عليها ذهبت للمستشفى، ولم تجد رعاية صحية لازمة، وأن التمريض قام باستدعاء أشخاص للمساعدة في الاعتداء وليس لحل المشكلة أو طبيب لمعالجة الحالة.

وقال محامي الأسرة، إنه تم الإقرار بالف الكاميرات الخاصة بالمستشفى، ولم يتم ترك سوى الاعتداء.

وشهدت محكمة جنح قويسنا، اليوم الخميس، أولى جلسات محاكمة المتهمين في قضية التعدي على ممرضات مستشفى قويسنا الشهيرة، وذلك بعد إحالة جهات التحقيق الأسرة المتهمة للمحاكمة أمام محكمة الجنح بعد الانتهاء من سماع أقوال المعتدى عليهن وشهود العيان، وكذلك استجواب المتهمين وإرفاق كل التقارير الطبية ومراجعة كاميرات المستشفى للوقوف على كواليس الواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً