اعلان

تكريم الحاصلين على دورة التحول الرقمي بجامعة بنها

تكريم الحاصلين على التحول الرقمى
تكريم الحاصلين على التحول الرقمى

أكد الدكتور جمال سوسة رئيس جامعة بنها، على أن التحول الرقمي في الجامعات أصبح اتجاهًا عصريًا يتوافق مع طبيعة متغيرات العصر ومتطلباته وشرطا لبناء المعرفة في المجتمع.

تكريم الحاصلين على الرقمية

رئيس الجامعة يكرم أمين عام الجامعة

من جانبها كرمت شيرين شوقي أمين عام الجامعة العاملين بالجهاز الإداري بكليات ووحدات الجامعة وإداراتها المختلفة الحاصلين على دورة التحول الرقمي، وذلك بحضور شادي المشد نائب المدير التنفيذي للمعلومات بالجامعة، ورفعت نان أمين الجامعة المساعد للشئون الإدارية.

تكريم الحاصلين على الرقمية

الحاصلين على الدورة

وقامت أمين عام الجامعة بتسليم شهادات اجتياز دورة التحول الرقمي للعاملين بالجهاز الإداري، مؤكدة حرص وسعي الجامعة على تعزيز قدرات ورفع كفاءة العاملين بالجهاز الإداري، وذلك تماشيًا مع خطة الدولة، ومواكبة التطور والتحول التكنولوجي تحقيقًا للتميز الرقمي والمؤسسى.

كما وجهت أمين عام الجامعة الشكر لوحدة التدريب بالإدارة العامة للتنظيم والإدارة، ومركز تكنولوجيا المعلومات بالجامعة لتميزهم في تنظيم في الدورات التدريبية للجهاز الإداري لتطوير منظومة العمل وتحسين مستوى الأداء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيدات الأهلي والزمالك (23-23) في نهائي بطولة إفريقيا لكرة الطائرة (لحظة بلحظة) | التعادل يسيطر على المباراة