اعلان

وفاة عضو مجلس الشعب السابق عن حزب النور بكفر الشيخ

مصطفي دراز، عضو مجلس الشعب السابق عن حزب النور
مصطفي دراز، عضو مجلس الشعب السابق عن حزب النور

توفي مساء أمس الخميس مصطفي دراز، عضو مجلس الشعب السابق عن حزب النور في دورة مجلس الشعب 2012، عن مراكز دسوق وفوه ومطوبس، وذلك عقب خضوعه لعملية زراعة كبد منذ أيام في أحد المستشفيات، بعد أن تدهورت حالته الصحية مؤخرًا، لتعلن أسرته بالأمس عن وفاته متأثرًا بمرضه، لتخيم حالة كبيرة من الحزن علي جميع ذويه ومحبيه.

مصطفي دراز، عضو مجلس الشعب السابق عن حزب النور

صلاة الجنازة على الفقيد

وقال مصدر مقرب من أسرة عضو مجلس الشعب السابق، في تصريح خاص ل'أهل مصر' أنه سيتم إقامة صلاة الجنازة علي الفقيد بالمسجد العمري الكبير بقرية محلة دياي بمركز دسوق بمحافظة كفر الشيخ، وسيتم تشييع الجثمان بعدها ودفنه بمقابر الأسرة بالقرية.

وتحول موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك خلال الساعات الماضية لسرادق عزاء، إذ انتشرت العديد من منشورات العزاء من قبل محبي وأصدقاء وذوي عضو مجلس الشعب الراحل، معبرين فيها عن حزنهم لفقدانه، داعين الله عز وجل له بالرحمة والمغفرة.

يذكر أن مصطفي دراز، عضو مجلس الشعب السابق، قد خاض انتخابات مجلس الشعب عن قائمة حزب النور عام 2012، عن دائرة دسوق وفوة ومطوبس، ونجح في هذه الانتخابات ومثل فيها حزب النور، ليصدر بعدها بعدة أشهر حكم المحكمة الدستورية العليا بحل مجلس الشعب، فيما خاض عضو مجلس الشعب الراحل، الانتخابات مرة أخرى على المقعد الفردي في انتخابات مجلس النواب عام 2015 على المقاعد الفردية بدائرة دسوق وقلين، ولكنه لم يوفق بها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً