اعلان

النيران تلتهم توك توك وسط الشارع وسائقه ينجو بأعجوبة في المنوفية (فيديو)

التهمت النيران مركبة توك توك، وسط الشارع على طريق سنتريس سبك الأحد، بمحافظة المنوفية، فيما نجا سائقه من الموت بأعجوبة، وسط حالة من الاستغراب الشديد، من جانب الأهالي.

التوك توك المشتعل  التهام النيران توك توك

النيران تلتهم توك توك وسط الشارع بالمنوفية

ومن جانبه قال أحد الأهالي، شاهد عيان، إنهم فوجئوا باشتعال النيران داخل التوك توك، وتمكن سائقه من مغادرته على الفور دون إصابات.

التوك توك المشتعل  التهام النيران توك توك

حريق هائل داخل مصنع ولاعات في المنوفية

وفي سياق متصل، تمكنت قوات الحماية المدنية بمحافظة المنوفية، من السيطرة على حريق نشب في مصنع للولاعات بالمنطقة الرابعة التابعة لمدينة السادات، بمحافظة المنوفية، دون أدني خسائر بشرية.

في التفاصيل، تلقى اللواء حازم سامى، مدير أمن المنوفية، إخطاراً من مأمور مركز السادات، يفيد بنشوب حريق في مصنع للولاعات على مساحة 4200 متر القديمة بالمنطقة الرابعة الصناعية بمدينة السادات، وتم إخطار الحماية المدنية وبالإنتقال تمت السيطرة على الحريق، وتحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات لمعرفة سبب الحريق.

حريق داخل منزل بالمنوفية بسبب طهي الخبز

كما شهدت محافظة المنوفية نشوب حريق هائل داخل أحد منازل عزبة الدكر التابع لقرية شطانوف، وتبين إصابة رجل وزوجته بحروق في الوجه والجسد.

البداية بتلقي اللواء حازم سامي، مدير أمن المنوفية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة أشمون، يفيد بنشوب حريق فى منزل 'ربيع.ج.ا' مقيم بعزبة الدكر التابع لقرية شطانوف.

وتمكنت قوات الحماية المدنية تحت قيادة العقيد محمد حمدان مدير الحماية وبإشراف الرائد مجدي عبد العليم، في إخماد الحريق بشكل كامل بعد الدفع بعدد 3 سيارات إطفاء.

وبالفحص نتج عن الحريق احتراق غرفتي النوم، وتبين أن سببه تسرب غاز أثناء أداء الزوجة الخبز في الفرن.

وكان قد استقبل مستشفى أشمون 'ربيع.ج.ا' 65 سنة وزوجته 'خديجة.ا.ع' 54 سنة مصابين بحروق في الوجه والجسد، وجاري تقديم الرعاية الطبية لهم، وتحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أستون فيلا وبورنموث في الدوري الإنجليزي