اعلان

بسبب ميراث والداته.. شاب يقتل خاله شنقا بالفيوم

مديرية أمن الفيوم
مديرية أمن الفيوم

أقدم شاب في العقد الثالث من العمر، على شنق خاله الأربعيني، ويدعى حسن . س .ع نجار باب وشباك ومقيم بقرية الزملوطي بمحافظة الفيوم، وذلك بسبب ورث والدة الجاني.

تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى التأمين الصحي وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

جثة

جثة

تفاصيل الواقعة

تعود تفاصيل الواقعة، حينما تلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارا من غرفة عمليات شرطة النجدة جاء مفاده العثور على جثة أربعيني بمنزله بقرية الزملوطي.

فور البلاغ انتقلت قوات الأمن وسيارة الإسعاف إلى موقع الحادث وبالمعاينة تبين وجود جثة لشخص أربعيني يدعى حسن .س .ع. يعمل نجار باب وشباك.

وأثناء تواجده بمنزله الذي هو عبارة عن ورشة لتصنيع الأخشاب، صعد للدور الثاني وترك شخصين يعملان معه بالدور الأرضي وعندما طال غيابه بالأعلى صعد أحدهم فوجده ملقى على الأرض وبجواره كبل كهربائي.

ونقلت سيارة الاسعاف الجثة إلى مشرحة مستشفى التأمين الصحي وحررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة التى أمرت بانتداب الطب الشرعي لمعرفة اسباب الوفاة وإن كان هناك شبهة جنائية من عدمه.

التحري حول الواقعة

كما أمرت النيابة العامة بالتحري حول الواقعة وملابستها، وكشفت تحريات المباحث برئاسة اللواء حسام أنور مدير إدارة البحث الجنائي بالمحافظة أن وراء مرتكبي الواقعة نجل شقيقة المجني عليه بسبب ورث والدته.

تم تشكيل فريق بحث جنائي وتم القبض على الجاني وبرفقته شخص آخر وجاري التحقيقات معهما.

وأكد مصدر لـ 'جريدة أهل مصر' أن المجني عليه ترك 5 أطفال 3 بنات و2 صبيان أصغرهم بعمر شهرين.

وأضاف المصدر أن المجني عليه كان من الشباب الذين يسعون دائما لفعل الخيرات، وكان طيب السيرة وحسن الخلق، ذاكرا أنه كان هناك مسجد يشيد بالقرية، فقام بعمل نجارة الأبواب والشبابيك بالكامل على نفقته الخاصة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً