اعلان

بالشنق والرصاص.. جريمتا قتل بالفيوم والمنوفية ضحيتهما الخال على يد ابن شقيقته

جثمان
جثمان

في ثاني جريمة قتل مماثلة، لمقتل رجل أربعيني على يد ابن شقيقته في الفيوم بسبب الميراث، لقي رجل مصرعه بالطلق الناري علي يد ابن شقيقته في قرية منزلة قويسنا التابعة لمحافظة المنوفية، بسبب خلافات عائلية .

جثمانقتل

تلقي اللواء حازم سامي، مدير أمن المنوفية ، إخطارًا من مأمور مركز قويسنا يفيد بقيام 'م.ن' 24 سنه بقتل خاله 'ا.م' 53 سنه ، بالطلق الناري .

وبالإنتقال والفحص تبين قيام الشاب بقتل خاله بسبب خلافات عائلية، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

بسبب ميراث والداته.. شاب يقتل خاله شنقا بالفيوم

وكان شاب في العقد الثالث من العمر، قد أقدم على شنق خاله الأربعيني، ويدعى حسن . س .ع نجار باب وشباك ومقيم بقرية الزملوطي بمحافظة الفيوم، وذلك بسبب ورث والدة الجاني.

تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى التأمين الصحي وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

تفاصيل الواقعة

تعود تفاصيل الواقعة، حينما تلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارا من غرفة عمليات شرطة النجدة جاء مفاده العثور على جثة أربعيني بمنزله بقرية الزملوطي.

فور البلاغ انتقلت قوات الأمن وسيارة الإسعاف إلى موقع الحادث وبالمعاينة تبين وجود جثة لشخص أربعيني يدعى حسن .س .ع. يعمل نجار باب وشباك.

وأثناء تواجده بمنزله الذي هو عبارة عن ورشة لتصنيع الأخشاب، صعد للدور الثاني وترك شخصين يعملان معه بالدور الأرضي وعندما طال غيابه بالأعلى صعد أحدهم فوجده ملقى على الأرض وبجواره كبل كهربائي.

ونقلت سيارة الاسعاف الجثة إلى مشرحة مستشفى التأمين الصحي وحررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة التى أمرت بانتداب الطب الشرعي لمعرفة اسباب الوفاة وإن كان هناك شبهة جنائية من عدمه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً