اعلان

أخبار قنا اليوم.. العثور على جثة طفل داخل الزراعات وضبط 158 مخالفة تموينية متنوعة

نشرة اخبار قنا اليوم
نشرة اخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم السبت، عددًا من الأحداث الهامة التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

العثور على جثة طفل داخل الزراعات بها آثار نهش في قنا

عثر الأهالي بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية بقنا، اليوم السبت، على جثة طفل ملقاة بالزراعات وبها آثار نهش حيوان، في مركز فرشوط، شمال محافظة قنا، وتم نقله إلى مشرحة المستشفى.

جثة طفل - أرشيفية

ضبط 18 تشكيلًا عصابيًا سرقوا 21 سيارة و196 موتوسيكل بقنا

وجه قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن قنا حملة أمنية مكبرة أسفرت جهودها عن ضبط 18 تشكيلًا عصابيًا ( سرقة سيارات و16 تشكيلًا سرقة دراجات نارية) ضموا 58 متهمًا من بينهم 22 عميلًا سيئة النية تخصص نشاطهم الإجرامي في ارتكاب وقائع سرقات السيارات والدراجات النارية، وضُبط بإرشادهم 21 سيارة، 196 دراجة نارية مُبلغ بسرقتهم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

جانب من المضبوطات

تموين قنا: ضبط 158 مخالفة تموينية متنوعة

شنت مديرية التموين بقنا، برئاسة المحاسب أحمد السيد وكيل وزارة التموين بقنا، اليوم السبت، حملات تموينية على الأسواق والمخابز والمحال التجارية، بناءً على توجيهات الدكتور علي المصيلحي وزير التموين، واللواء أشرف الداودي محافظ قنا، وهيئة الرقابة الإدارية بقنا، والتي أسفرت عن ضبط بلغت ١٥٨ مخالفة متنوعة.

جانب من الحملات

إحالة أوراق عامل للمفتي قتل زوجته طعنا بقنا

قضت محكمة جنايات قنا، برئاسة المستشار أحمد حسن غلاب، وعضوية المستشارين تامر الأمير الطاهر وياسر عرفة وأمانة سر أحمد جمال مبارك، بإحالة أوراق عامل للمفتي، بتهمة قتل زوجته طعنًا بخنجر ومطواة، بدائرة مركز شرطة نقادة، جنوب محافظة قنا.

محكمة قنا

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً