اعلان

مصرع وإصابة شخصين إثر تصادم دراجتين بخاريتين في الفيوم

حادث تصادم دراجتين بخاريتين
حادث تصادم دراجتين بخاريتين

لقي مواطن مصرعه وأصيب آخر، في حادث تصادم وقع بين دراجتين ناريتين، بطريق 'القاهرة الفيوم' الصحراوي، تم نقل الجثة والمصاب إلى مستشفى الفيوم العام وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

حادث تصادم دراجتين بخاريتين

جثة

مصرع وإصابة شخصين إثر حادث تصادم دراجتين بخاريتين بالفيوم

وكان اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارا من غرفة عمليات شرطة النجدة، جاء مفاده وقوع حادث تصادم، بين دراجتين ناريتين على بطريق 'القاهرة الفيوم' الصحراوي، ووجود متوفي ومصاب،

قوات الأمن تنتقل لموقع الحادث

فور البلاغ انتقلت قوات الأمن، وسيارات الإسعاف الي موقع الحادث، وبالمعاينة تبين مصرع شخص وإصابة آخر، وتم نقلهما إلي مستشفي الفيوم العام،

تحرير محضر بالواقعة

وحررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي امرت بانتداب الطب الشرعي ومناظرة الجثة لمعرفة اسباب الوفاة ومباشرة التحقيق.

إصابة 13 شخصا في تصادم سيارتي ميكروباص بالفيوم

وفي سياق آخر، أصيب 13 شخصاً في حادث تصادم وقع بين سيارتي ميكروباص بطريق القاهرة أسيوط الغربي بنطاق محافظة الفيوم، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم الجامعي، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

وكان اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارا من غرفة عمليات شرطة النجدة جاء مفاده وقوع حادث تصادم بين سيارتين ميكروباص بطريق القاهرة اسيوط الغربي بين منطقة جرزا وطهما نطاق محافظة الفيوم.

فور البلاغ انتقلت قوات الأمن وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث وبالمعاينة تبين إصابة 13 شخصاً ، تم إسعاف 4 حالات بموقع الحادث وتم نقل 9 مصابين إلى مستشفى الفيوم الجامعي لعمل الفحوصات الطبية وتلقي العلاج اللازم.

حررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والفتح في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | التشكيل