اعلان

أخبار المنيا اليوم.. انتشال جثة فتاة من ترعة الإبراهيمية

نشرة أخبار المنيا
نشرة أخبار المنيا

شهدت محافظة المنيا، اليوم السبت، عددًا من الأحداث الهامة على مدار اليوم، وترصد أهل مصر، في هذا التقرير أهم أخبار المنيا اليوم، وذلك على النحو التالي

نشرة اخبار المنوفية جثة

اتتشال جثة فتاة من ترعة الإبراهيمية بالمنيا

انتشلت اليوم السبت قوات الإنقاذ النهري جثة فتاة من داخل ترعة الإبراهيمية، أمام عزبة الحينه في مركز سمالوط بشمال محافظة المنيا، وجري نقلها إلي المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

تلقي اللواء أسامة عبد العظيم مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، يفيد تمكن قوات الإنقاذ النهري من انتشال جثة 'د.س' 22 عاما، مقيمة بعزبة الحينة في مركز سمالوط من المجري المائي لترعة الإبراهيمية، في ظروف غامضة.

إصابة شخصين إثر انقلاب سيارة ربع نقل بالمنيا

اصيب شخصين، اليوم السبت، إثر انقلاب سيارة ربع نقل بالطريق الصحراوي الشرقي القديم، بالقرب من تمركز إسعاف قرية بني حسن الشروق في مركز أبوقرقاص، بجنوب محافظة المنيا، بسبب اختلال عجلة القيادة بيد السائق.

تلقي اللواء أسامة عبد العظيم مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، بانقلاب سيارة ربع نقل بالطريق الصحراوي الشرقي القديم، في شمال تمركز إسعاف قرية بني حسن في مركز أبوقرقاص، بسبب اختلال عجلة القيادة في يد السائق وفشله في السيطرة عليها.

تدشين مبادرة "مدرسة داعمة للخير" بالمدرسة الرسمية للغات بمركز ديرمواس بالمنيا

أعلنت الوحدة المحلية لمركز دير مواس بالمنيا، عن تدشين مبادرة 'مدرسة داعمه للخير'، بالتنسيق والتعاون بين مديرية التربية والتعليم، ومؤسسة حياة كريمة، وذلك بمدرسة دير مواس الرسمية للغات، تزامنا مع قرب حلول شهر رمضان الكريم، لتجهيز عدد من المساعدات التي تتضمن شنط مواد غذائية يتم توزيعها على الطلاب بمشاركة أولياء الأمور.

جاء ذلك بحضور عامر طه رئيس مركز دير مواس، محمد عبد السميع مدير الإدارة التعليمية بالمركز، امل خيري مديرة المدرسة، منسق مبادرة حياة كريمة بالمركز، والجهات المعنية.

صحة المنيا تطلق خدمة "العلاج والتشخيص عن بعد" في 9 منشآت طبية بالمحافظة

أعلنت مديرية الصحة بالمنيا، عن البدء في إطلاق خدمة ' التشخيص والعلاج عن بعد' في تسع منشآت طبية تابعة لوزارة الصحة بمحافظة المنيا، والتي تتم من خلال التعاون بين وزارات الاتصالات والصحة والتعليم العالي والبحث العلمي، والتي تعد من أبرز المبادرات الرئاسية التي تهدف إلى توفير الاستشارات الصحية من خلال تطبيقات التشخيص الطبي عن بُعد (Telemedicine) .

من جانبه، أكد الدكتور محمد نادى وكيل وزارة الصحة بالمنيا، أن المشروع سيوفر خدمة طبية تخضع لمقاييس جودة مرتفعة تستهدف بناء الإنسان المصري صحيًا، وتقليل فرص الإصابة بالأمراض المزمنة الأكثر انتشار في المجتمع المصري.

WhatsApp
Telegram