اعلان

وكيل صحة مطروح يتفقد الخدمات الطبية بمستشفى الضبعة المركزي

"وكيل صحة مطروح" يتابع تقديم الخدمة الطبية بمستشفى الضبعة المركزي
"وكيل صحة مطروح" يتابع تقديم الخدمة الطبية بمستشفى الضبعة المركزي

قام الدكتور مبروك سالم وكيل وزارة الصحة بمطروح، بالمرور على مستشفى الضبعة المركزي للاطمئنان على سير العمل وانتظامه ، والوقوف على مدى جاهزية المستشفى في تقديم الخدمات الطبية لمواطني مدينة الضبعة والمترددين عليها.

تفقد أقسام مستشفي الضبعة المركزي

وتفقد 'سالم' أقسام الجراحة والعناية بالمستشفى، والاستقبال والطوارئ للاطمئنان على سير العمل وانتظامه والوقوف على مدى انضباط فريق العمل من اﻷطباء والتمريض والفنيين والتأكد من توافر اﻷدوية والمستلزمات واﻷكسجين الطبى وتوافر فصائل الدم والبلازما.

كما اطلع على دفاتر الحضور والانصراف والسجلات الخاصة بالنوبتجيات، مشددا على جميع العاملين بالمستشفى ضرورة الانتظام في العمل.

يأتي ذلك تنفيذا لتعليمات الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان، واللواء خالد شعيب محافظ مطروح بالمتابعة الدورية للمستشفيات ومنافذ تقديم الخدمات الصحية والمرور الميداني المستمر الصباحي والمسائي .

وتم التأكد من توافر الأدوية والمستلزمات الطبية، وأكياس الدم ومشتقاته والأمصال والتحقق من سير العمل دون عوائق داخل وحدات الكلى والاطمئنان على كفاءة الأجهزة.

وحرص 'سالم' خلال الزيارة على التواصل والتحدث مع المرضى لمعرفة مدى رضاهم عن الخدمات الطبية المقدمة. وكذلك الوقوف على المشكلات والمتطلبات ومقترح الحلول وجرى مراجعة بعض السياسات مع الطاقم الطبي والإداري بهدف تذليل أي عقبات مما ينعكس بالإيجاب على جودة الخدمات الطبية المقدمة للمرضى وبما يلبى احتياجاتهم وتطلعاتهم.

وكذلك تم الاطلاع على سجلات المرضى والوقوف على مدى الالتزام بالتسجيل السليم والمستمر للحالات المرضية وتطوراتها من خلال الفريق الطبي.

رافق وكيل وزارة الصحة الدكتورة مروة عبد المنعم مدير ادارة الرعاية الاساسية بالمديرية و الاستاذ اشرف فوده مدير ادارة المتابعة و بحضور الدكتور محمد النعناعي نائب مدير المستشفي

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية الأمريكي يزور إسرائيل الثلاثاء المقبل