اعلان
اعلان

أخبار الشرقية اليوم.. تأييد حبس المتهم بضرب والدته

نشرة أخبار الشرقية
نشرة أخبار الشرقية
كتب : مي كرم

شهدت محافظة الشرقية، اليوم الأحد، عددًا من الأحداث، وفي هذا التقرير ترصد «أهل مصر»، أخبار الشرقية اليوم.

تأييد حبس المتهم بالتعدي على والدته المسنة في الشرقية لمدة سنة

أصدرت محكمة جنح مستأنف فاقوس في محافظة الشرقية، قرارًا بتأييد حبس المتهم بالتعدي بالضرب على والدته العجوز في إحدى القرى التابعة لدائرة المركز وإجبارها على الجلوس كالقرفصاء، لمدة سنة.

حبس راعي أغنام تعدي علي والدته العجوز بالضرب

كانت محكمة فاقوس قررت حبس راعي أغنام لمدة سنة، في واقعة تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي؛ يوضح ضرب المتهم بالتعدي بالضرب مستخدمًا على والدته العجوز 'ماشة حديدية '، ويجبرها على الجلوس مثل القرفصاء.

تأجيل محاكمة المتهم بقتل مواطن بسبب خلافات بينهما بالشرقية

قررت محكمة جنايات الزقازيق، في محافظة الشرقية، تأجيل محاكمة المتهمين بقتل مواطن بسبب خلافات سابقة بينهم، بمركز شرطة الحسينية إلي يوم الأربعاء المقبل.

إعدام 63 كيلو أغذية فاسدة بحملة تفتيشية في الشرقية

شنت رئاسة مركز ومدينة فاقوس حملة تفتيشية ورقابية مفاجئة على المخابز والمطاعم برئاسة محمد الأباصيري رئيس المركز وبمشاركة الدكتور محمد الناجي مدير الادارة الصحية بفاقوس وفريق عمل مكتب مراقبة الأغذية بفاقوس، حيث توجهت الحملة للمرور على المنشآت الغذائية المختلفة للوقوف على مدى صلاحية المواد الغذائية المعروضة للبيع أمام المواطنين.

وكيل صحة الشرقية يهنئ فريق الهوكي بعد فوزه ببطولة إفريقيا للمرة الـ26

هنأ الدكتور هشام شوقي مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية، فريق هوكي الشرقية، لحصوله على كأس البطولة الإفريقية للأندية للمرة الـ 26 في تاريخه، والتي أقيمت علي ملاعب مدينة نيروبي بدولة كينيا، خلال الفترة من 13 إلي 19 فبراير الماضي، ودخول فريق هوكي الشرقية، موسوعة 'جينيس' للأرقام القياسية، بعد تحقيق هذا الإنجاز التاريخي.

9 إصابات في انفجار أسطوانة بوتاجاز داخل منزل بالشرقية

أصيب 9 أشخاص من أسرة واحدة، بإصابات متنوعة في أنحاء متفرقة من الجسد، إثر انفجار أسطوانة بوتاجاز، وتم نقلهم لمستشفى كفر صقر المركزي.

انفجار أسطوانة بوتاجاز داخل منزل

تلقت غرفة العمليات في مديرية أمن الشرقية إخطارًا بوصول بلاغ من مركز شرطة كفر صقر، بانفجار أسطوانة بوتاجاز داخل منزل بدائرة المركز.

إصابة 7 أشخاص في انقلاب ميكروباص بالشرقية

استقبلت مستشفى بلبيس المركزي، في محافظة الشرقية، 7 أشخاص مصابين بإصابات متنوعة بأنحاء متفرقة بالجسد، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق بلبيس.

كان اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية إخطارًا من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية يفيد بورود إشارة من مستشفى بلبيس المركزي باستقبال 9 أشخاص مصابين بإصابات متنوعة بأنحاء متفرقة بالجسد، في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق بلبيس.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نرفع السعر ولا لا؟.. رغيف الخبز المدعم حائر بين أصحاب المخابز ووزارة التموين