اعلان

طعنته في رقبته.. نص اعترافات المتهم بذبح زوج شقيقته في الشارع بالإسكندرية | خاص

المجني عليه
المجني عليه

كشفت التحقيقات الأولية، التي أُجريت مع المتهم بقتل زوج شقيقته أمام مستوصف المواساة الطبي بمنطقة القباري غرب الإسكندرية، تفاصيل جديدة في الواقعة.

المجني عليه

المتهم بقتل نسيبه بالإسكندرية: طعنته في رقبته

اعترف المتهم بقتله زوج شقيقته بسبب خلافات أسرية بينهما، مشيرًا إلى أنه كان محبوسًا على ذمة قضية مشاجرة، وعقب خروجه من السجن توجه لمكان سكن المجني عليه واستوقفه أثناء عمله على توك توك يملكه، لتبدأ مشادة كلامية بينهما داخل منزل جدة المجني عليه، ليطلب القتيل من الجاني عدم إزعاج جدته والخروج لموقع ارتكاب الجريمة بجوار حديقة تقع بجانب مستوصف المواساة الطبي.

وتابع المتهم في اعترافاته أمام جهات التحقيق، أنه بمجرد خروجه هو والمجني عليه، قام بإخراج سكين وطعن المجني عليه عدة طعنات بالرقبة وذبحه.

كان اللواء خالد البروي، مدير أمن الإسكندرية، تلقى إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بمقتل شخص أمام مستوصف المواساة الطبي بمنطقة القباري.

انتقلت قوة من مباحث قسم شرطة مينا البصل بقيادة المقدم فادي أبو الدهب، رئيس مباحث القسم، وسيارة إسعاف، لموقع البلاغ، وتم العثور على جثة أحد الأشخاص وسط بركة من الدماء.

وكشفت التحريات أن القتيل يُدعى 'محمد.ع.ا' 34 عامًا، مسجل شقي خطر ولديه 35 قضية متنوعة، وأن الجاني شقيق زوجته ويُدعى 'جمعة.م.ج' 27 سنة، مسجل خطر مشاجرات، حيث أقدم الجاني على قتل المجني عليه بعدة طعنات متعددة وجرح بالرقبة.

تم نقل الجثة إلى المشرحة، وحرر محضر بالواقعة حمل رقم 6140 جنح مينا البصل، وأُخطرت النيابة العامة والتي بدورها انتقلت للمعاينة وأمرت بجمع تحريات حول الواقعة، وحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram