اعلان

اليوم ..فصل الكهرباء عن عدة مناطق بالأقصر لمدة 3 ساعات

أرشيفية
أرشيفية

تشهد بعض مناطق مدينة الأقصر، اليوم الإثنين، انقطاع التيار الكهربائي، لعدد ساعات معينة، وذلك من أجل عمل الصيانة الدورية.

أرشيفية

وكان اللواء علي الشرابي رئيس مدينة الأقصر، قد أعلن أمس على أنه سيتم فصل التيار الكهربائي عن عدة مناطق، لإجراء الصيانة الدورية على لوحة توزيع كهرباء السيد يوسف بمعرفة شبكة كهرباء أبو الجود، لافتا إلى أن الإنقطاع يتم لمدة ثلاث ساعات، حيث تبدأ من الساعة الـ 9 صباحًا وحتي الساعة الـ 12 ظهراً من ذات اليوم عن بعض المناطق بمدينة الأقصر، وذلك بعد إطلاعه على الإشاره التليفونيه الوارده من شبكة كهرباء ابو الجود ' بشأن أعمال الصيانة المشار إليها'.

المناطق المتأثرة بانقطاع التيار الكهربي

وأظهرت الإشاره أن المناطق المتأثرة بانقطاع التيار الكهربي والتي يتم فصل الكهرباء عنها تشمل الجهات من أول شارع محافظة الأقصر بكورنيش النيل حتى نهاية شارع ساحة معبد الكرنك .

ووجه الشرابي، رئيس حي شمال أحمد عوض الله، للتنسيق مع المهندس محمد حسين مدير شبكة كهرباء ابو الجود لإتمام أعمال الصيانة المذكورة على أكمل وجه وفقا للأصول الفنية والهندسية المتبعة وسرعة عودة التيار الكهربي في الموعد المقرر تلبية لاحتياجات المواطنين.

وتهيب رئاسة مجلس مدينة الاقصر المواطنين قاطني المناطق المتأثرة بانقطاع الكهرباء وكافة المصالح والشركات ومديريات الخدمات والمستشفيات والمخابز الواقعة بنطاق جميع المناطق المشار إليها بضرورة العمل لاتخاذ التدابير اللازمة خلال فترةالانقطاع المعلن عنها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والبنك الأهلي (1-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | جووووووووووووووووووووول زيزو