اعلان

والد العائد لأسرته بعد غياب 17 عامًا: "لم أتمالك أعصابي من الفرحة وسجدت لله شكرا" (فيديو)

لم ييأس طوال الـ 17 عاما من البحث عن ابنه الذي فقده حينما كان يبلغ من العمر 11 عامًا ليجدهُ صدفة، هذا هو حال 'سمير دندن' ابن مركز منوف التابع لمحافظة المنوفية، والذي عُثر على ابنه 'ناصر' المتغيب منذ 17 عامًا من خلال 'بوست' على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'، كان يتم إعادة نشره منذ أن اختفي نجله أملًا في عودته مرة أخري.

العائد بعد إختفاء 17عامًاالشاب العائد يحتضنه والده

والد شاب المنوفية العائد بعد 17 سنة غياب: "سجدت لربنا شكر"

يروي 'سمير' تفاصيل فقدان ابنه قائلا: 'منذ 17 عاما اختفي ابني أثناء عمله في ورشة بمدينة منوف، وأثناء عبوره من المدينة وجد قطار القاهرة متوقفًا فدخله، وبمجرد دخوله القطار تحرك ولم يستطع النزول مرة أخرى لينزل بمحطة رمسيس للقاهرة ليبدأ حياة الشقاء.

وأكد والد الشاب الذي عُثر عليه بعد 17 عامًا من فقدانه، أنه بعد يومين من اختفائه حرر محضرًا في قسم منوف، ولم يُستدل عليه، فقرر سماع كلام الأهالي والذهاب للدجالين لمعرفة مكان ابنه، مما كلفة قرابة الـ30 ألف جنيه أو أكثر حتي ترك هذا الطريق ولم يسلكة مره أخرى، وبدأ في إرسال الرسائل وإخطار الجميع بضياع ابنه.

العائد بعد إختفاء 17عامًاالشاب وأسرته

وتابع والد الشاب: لم أستطع تمالك أعصابي حينما علمتُ بمكان تواجد ابني حتى أنني توجهت لقطار الخامسة صباحًا وأديت الصلاة على محطة القطار أملاً في رؤية وجه ابني الذي غاب عني 17 عامًا.

العائد بعد إختفاء 17عامًاالشاب مع أسرته

واختتم الأب حديثه قائلا: 'سجدت لربنا شكر أنه رجعلي ابني'، مؤكدًا أنه كان يثق بالله عز وجل أنه سيرى ابنه مرة أخرى.

من جانبه، أكد الشاب ناصر، أنه فور رؤيته لوالده لم يستطع تذكره ولكن تذكر شقيقه أحمد.

العائد بعد إختفاء 17عامًا

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: اقتصار الاتصالات بين مصر وإسرائيل حول الهدنة على الوفود الأمنية فقط