اعلان

إصابة 5 أشخاص في حوادث متفرقة بالمنيا (أسماء)

اسعاف
اسعاف

أصيب 5 أشخاص، إثر وقوع حادث تصادم بين سيارتين، بالقرب من محور سمالوط، وانقلاب دراجتين ناريتين في مركز ديرمواس والطريق الأوسط بمدينة المنيا الجديدة؛ بسبب السرعة والتخطي الخاطئ.

نقل المصابين

إصابة 5 أشخاص في حوادث متفرقة بالمنيا

تلقى اللواء أسامة عبد العظيم مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة المنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، بوقوع حادث تصادم غرب محور سمالوط، بين السيارتين أرقام: 3451 د د ب نصف نقل، 891 د ب و، ملاكي، بسبب التخطي الخاطئ من السيارة الثانية.

بالانتقال والفحص تبين أن الحادث أسفر عن إصابة كل من: محمد عبدالفتاح 42 سنة، سائق، بكسر بالساقين، وبهاء عمر عبد الباري 58 سنة، بكسر بالذراع الأيسر، وهلال حسن هلال 7 سنوات تلميذ، بسحجات وكدمات بالجسم.

تم نقل المصابين الـ3 إلى مستشفى سمالوط النموذجي لتلقي العلاج، وتم التحفظ على السيارتين، تحت تصرف النيابة العامة.

كما تلقي مدير الأمن، بلاغًا بانقلاب دراجة بخارية بدون لوحات معدنية، بسبب السرعة، بالطريق الصحراوي الغربي بحري كمين دلجا بمركز ديرمواس، مما أسفر عن إصابة جابر سيد عبد الملاك 52 سنة، بكسر بالساق اليسري، وتم نقله إلى مستشفى ملوي العام لتلقي العلاج.

كما تلقت الأجهزة الأمنية بلاغًا بانقلاب دراجة بخارية، بدون لوحات معدنية، بسبب السرعة، بالطريق الأوسط بالمنيا الجديدة، مما أسفر عن إصابة ممدوح عبد الباقي سيد 42 سنة عامل بكسر مضاعف بالساق اليمني، ويقيم بقرية سوادة بمركز المنيا، وتم نقله إلى المستشفى العام لتلقي العلاج.

مصرع سائق إثر انقلاب سيارة ملاكي بالمنيا

وعلى جانب آخر، لقي سائق مصرعه إثر انقلاب سيارة ملاكي بالطريق الصحراوي الشرقي القديم، أمام قرية الشيخ فضل بمركز بني مزار في شمال محافظة المنيا، بسبب السرعة الزائدة.

تلقى اللواء أسامة عبد العظيم مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة المنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، بانقلاب السيارة رقم 2625 ه ف ج، ملاكي، بالوصلة الرابط بين الصحراوي الشرقي وطريق الجيش أمام قرية الشيخ فضل بمركز بني مزار.

وبالانتقال والفحص وإجراء التحريات الأولية، تبين وقوع الحادث؛ بسبب السرعة الزائدة واختلال عجلة القيادة، مما أسفر عن مصرع محمد عدلي عبد الحكيم 36 عاما، سائق مقيم في محافظة القاهرة.

وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى بني مزار المركزي، وانتقل رجال إدارة المرور؛ لرفع آثار الحادث وتسيير الحركة بالطريق، وتم التحفظ على السيارة تحت تصرف النيابة العامة التي باشرت التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيدات الأهلي والزمالك (23-23) في نهائي بطولة إفريقيا لكرة الطائرة (لحظة بلحظة) | التعادل يسيطر على المباراة