اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. المحافظ يشهد تكريم 33 من المشاركين في مسابقة تاج القرآن الكريم

أخبار كفر الشيخ اليوم
أخبار كفر الشيخ اليوم

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الاثنين، عددا من الفعاليات والأحداث؛ حيث ترصد «أهل مصر»، في هذا التقرير، أهم ما شهدته المحافظة على مدار اليوم، وترصد فى هذا التقرير أهم أخبار كفر الشيخ اليوم.

ديوان عام محافظة كفر الشيخ. أرشيفية

محافظ كفر الشيخ يشهد تكريم 33 من المشاركين في مسابقة تاج القرآن الكريم

شهد اللواء جمال نور الدين محافظ كفرالشيخ، وعمرو البشيبسي، نائب المحافظ، والنائب عمرو درويش، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، وأمين سر لجنة الإدارة المحلية، والعميد أحمد عمارة، المستشار العسكري، والدكتورة أماني شاكر، مقرر المجلس القومي للمرأة، تكريم 33 من المشاركين في مسابقة تاج القرآن الكريم تحت رعاية النائبة هيام محمد الطباخ في نسختها الثانية بحضور كبير من جميع مراكز محافظة كفر الشيخ.. ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

أعضاء برلمان شباب كفر الشيخ يشاركون فعاليات «كل نقطة بتفرق» على هامش الاحتفال باليوم العالمي للمياه

وشهد مركز شباب الربع فعاليات الأسبوع المائي على هامش الاحتفال باليوم العالمي للمياه بمحافظة كفر الشيخ، بمشاركة أعضاء برلمان الطلائع والشباب تحت شعار «كل نقطة بتفرق»، وتقام الفاعليات فى جميع محافظات مصر، بالتعاون بين الشركة القابضة للمياه ووزارة الشباب والرياضة خلال الفترة من 10 إلى 16 مارس، برعاية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، واللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ.. ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

تعليم كفر الشيخ يتسلم 1000 شجرة مثمرة لزراعتها بالمدرسة ضمن مبادرة 100 مليون شجرة

تسلمت مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ 1000 شجرة مثمرة، ضمن 225 ألف شجرة شهد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، تسليمها للوحدات المحلية والمديريات المتعددة، وشهد محمد عبد الله، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، تسليم 1000 شجرة للإدارات التعليمية والمديرية لزراعتها بالمدارس بقرى ومدن المحافظة، بحضور الدكتور علاء جودة، وكيل مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ.. ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | التشكيل