اعلان

مصرع وإصابة شخصين في حادث سيارة ملاكي بالفيوم

إسعاف
إسعاف

تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمحافظة الفيوم بلاغاً من المواطنين بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي على طريق القاهرة - أسيوط الصحراوي الغربي بنطاق محافظة الفيوم، أسفر عن مصرع شخص وإصابة آخر وتم نقل الجثة والمصاب إلى مستشفى التأمين الصحي بالفيوم، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

اسعاف

إسعاف

مصرع وإصابة شخصين في حادث سيارة ملاكي بالفيوم

وشهد طريق القاهرة أسيوط الغربي حادث انقلاب سيارة ملاكي، عقب ذلك وجه اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، بسرعة التوجه إلى موقع الحادث.

معاينه الحادث

وبالمعاينة تبين، تبين انقلاب سيارة ملاكي على طريق القاهرة/ أسيوط الغربي، بدائرة المحافظة أسفر عن مصرع شخص، يدعى 'محمد ع أ'، 52 سنة، وإصابة 'أحمد م ج' 39 سنة، ومقيمان بحلوان وتم نقل الجثة والمصاب إلى مستشفى التأمين الصحي بالفيوم.

تحرير محضر بالواقعة

حررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بمعاينة موقع الحادث ومعرفة أسبابه وإن كان هناك شبهة جنائية من عدمه ومباشرة التحقيق.

إصابة 15 شخصا في انقلاب ميكروباص بإقليمي الفيوم

وفيما سبق، تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بلاغا من المواطنين يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالطريق الإقليمي بالقرب من بنزينة الواحات؛ أسفر عن إصابة 15 شخصا، ويجرى نقلهم إلى المستشفى وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

وكان اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، تلقى إخطارا من غرفة عمليات شرطة النجدة يفيد بورود إشارة من غرفة عمليات مرفق الإسعاف بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالطريق الإقليمي بنطاق محافظة الفيوم.

فور البلاغ انتقلت قوات الأمن وتم الدفع بسيارات مرفق الإسعاف إلى موقع الحادث وبالمعاينة تبين وجود 15 مصابا ويجرى نقلهم إلى مستشفى الفيوم العام لعمل الفحوصات الطبية اللازمة وتلقي العلاج.

حررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي امرت بمعاينة موقع الحادث ومعرفة أسباب وقوعه وإن كان هناك شبهة جنائية من عدمه ومباشرة التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول و أتالانتا (1-0) في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | ضغط من ليفربول