اعلان

مياه البحيرة ترفع حالة الطوارئ لمواجهة توقعات موجة الطقس السيئ

رئيس شركة المياه والصرف الصحي بالبحيرة
رئيس شركة المياه والصرف الصحي بالبحيرة

وجه المهندس محمد سعيد نشأت رئيس مجلس الإدارة، والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحيرة، اليوم الثلاثاء 14 مارس جميع فروع الشركة بنطاق محافظة البحيرة باستمرار رفع حالة الطوارئ والاستعدادت لمواجهة موجة الطقس السيئ.

رئيس شركة المياه والصرف الصحي بالبحيرة

كما وجه نشأت جميع رؤساء الفروع ومديري الشبكات بعمل الصيانات اللازمة بالمحطات والروافع وتنظيف للشنايش والبالوعات والصفايات والشبكات والابيار وتطهير مخرات السيول بالشوارع والميادين.

متابعة تواجد وتمركز سيارات شفط المياه

وأكد نشأت على متابعة تواجد وتمركز سيارات شفط المياه خاصة في الأنفاق وأسفل الكبارى والطرق الرئيسية بشكل دائم وتكون على أتم استعداد لأي أمطار، ومتابعة كافة أعمال الصيانة مع التنسيق مع الوحدات المحلية بالمحافظة والتأكد علي تطهير شبكات الصرف الصحي.

وأعلن' نشأت' عن استمرار رفع درجة الاستعداد القصوى فى جميع أنحاء المحافظة استعدادا للتنبؤات الصادرة من هيئة الأرصاد الجوية، و من المتوقع ان تشهد محافظة البحيرة اليوم الثلاثاء الموافق 14 مارس 2023 امطار متوسطة الشدة قد تكون رعدية احيانا على مناطق متفرقة وفترات متقطعة بنسبة حدوث 60% تقريبا، كما تنشط الرياح وسرعتها من 30-35 كم/ ساعة وارتفاع الموج يصل الى 3 امتار.

كما اصدر رئيس الشركة تعليماته برفع درجة التأهب بالخط الساخن 125 ومراكز خدمة العملاء، و التنسيق بين غرف طوارئ الشركه وغرف عمليات المحافظات والجهات المعنية، مع إنتشار جميع أفراد فرق المتابعة الميدانية فرق التطهير و فرق متابعة محطات وروافع الصرف الصحي.

وناشدت الشركة المواطنين باتباع الإجراءات التالية، تجنبا لحدوث أى أضرار، و تدبير الاحتياجات الضرورية وتقليل التحرك بالسيارات خلال فترة الامطار، وذلك للسماح لسيارات الشركه اثناء رفع مياه الأمطار من التحرك بسهولة ويسر، ترشيد استهلاك المياه خلال فترة سقوط الأمطار لتخفيف الضغط على شبكات الصرف الصحي لاستيعاب أكبر كمية ممكنة من مياه الأمطار.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
إسرائيل تستهدف مهندسًا بوحدات الدفاع الجوي لحزب الله